جولدبيرج منتقداً: فينس مكمان لم يمنحني النهاية التي كنت أرغب بها

جولدبيرج منتقداً: فينس مكمان لم يمنحني النهاية التي كنت أرغب بها

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 29 ديسمبر، 2023


انتقد عضو قاعة مشاهير WWE جولدبيرج رئيسه السابق فينس مكمان بسبب عدم التزامه بالوعد الذي قطعه له. وخلال مقابلة حديثة، كشف جولدبيرج أن مكمان وعده بمواجهة وافق هو عليها أمام رومان رينز في حجرة الإقصاء في المملكة العربية السعودية عام 2022. وكشف عن إصابته بفيروس كورونا قبل ذلك. وكان عليه أن يعمل بجد لاستعادة لياقته، لكن مكمان لم يفي بوعده.

قال جولدبيرج “فينس مثل دانا وايت. إنه الرئيس الكبير وهو يجعل كل شيء يحدث. بكل صدق، أعطاني الفرصة لوضع زوجتي وابني في الصف الأمامي وأعطاني القدرة على الأداء مرة أخرى أمامهم. لذلك، أنا مدين له بكل شيء, حتى ذهبنا إلى المملكة العربية السعودية وطلب مني التخلي عن رومان رينز، وكنت مصابًا بفيروس كورونا. أتذكر أنني اتصلت به من منزلي وقلت له: اسمع، هذه هي الصفقة. سأفعل ذلك إذا أعطيتني مواجهة التقاعد.”

وأضاف “لقد فعلت ما طلبه. باعتباري نجماً يركض بملابسه الداخلية… كان عمري 56 عامًا عندما فعلت ذلك. كإنسان، أنت حريص على مظهرك وأنت تظهر بملابس السباحة. قبل أن أرتدي ثوب السباحة هذا، لم يكن بإمكانك ممارسة التمارين لمدة شهرين لأنك كنت مصابًا بفيروس كورونا. وضعت نفسي في موقف رهيب للحصول على ما أردت، ولكن لإرضائه ومنحه ما يريد. . المشكلة هي أنه لم يلتزم أبدًا بوعده.”