جولدبيرج يخرج عن صمته ويتحدث عن العودة للاتحاد وشروطها

جولدبيرج يخرج عن صمته ويتحدث عن العودة للاتحاد وشروطها

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 أبريل، 2014




عاد الموضوع المحير الخاص بمسألة عودة المصارع الأسطوري بيل جولدبيرج للاتحاد للظهور مجددا على الساحة، حيث استطاعت إحدى المواقع المرموقة في عالم المصارعة الحرة بالظفر ببعض التصريحات منه شخصيا بشأن العودة وشروطها.

حيث لم ينف جولدبيرج حديث المدير التنفيذي تريبل اتش معه قبل ريسلمانيا 30 بفترة، لكن الأسطورة قد أكد أن حديث الطرفين لم يأخذ محمل الجدية في المفاوضات ولم يتطرقا للحديث عن المشاركة بريسلمانيا ومواجهة رايباك.

فقد أكد جولدبيرج أن رايباك لم يكن موضع أي حديث دار بينه وبين أي من مسئولي WWE على الإطلاق، وأن كل أحاديثه مع المسئولين حينما تتم كانت عن أمور أخرى بخلاف العودة.

وصرح الأسطورة أنه يتمنى العودة حتى يتسنى لزوجته وابنه مشاهدته يصارع، إذ لم يسبق لهما أن شاهداه يصارع حينما كان بـ WCW أو حتى WWE، وأنه يتدرب باستمرار أكثر من ذي قبل وجاهز للعودة برغم عامل السن.

لكنه حدد شرط واحد فقط لإتمام ذلك، إذ يرى صاحب سلسلة الانتصارات بـ 172 فوز متتالي أنه لابد أن تتم عودته بالشكل الصحيح وتكون في محلها وتليق بتاريخه وحجمه بالحلبات، وبخلاف ذلك فيفضل أن يستمر بعيدا عن الحلبات وأن يأخذ لقب المصارع المعتزل حفاظا على تاريخه. 



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: