جولدست في الرو ونيوداي يدعمون أوينز وسمر تؤازر بايج وإنجاز نكي بيلا

جولدست في الرو ونيوداي يدعمون أوينز وسمر تؤازر بايج وإنجاز نكي بيلا

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 نوفمبر، 2015


جولدست 11

– تواجد المصارع المخضرم جولدست خلف كواليس عرض الرو الأخير لكن فريق الإبداع قرّر تأجيل عودته إلى حلبات المصارعة إلى ما بعد عرض سيرفايفر سيريز 2015، لكنه ظهر عند مدخل الصالة أثناء وقوف نجوم الاتحاد دقيقة صمت تكريما لضحايا هجمات باريس.

– قدّم أعضاء فريق نيوداي بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز دعما معنويا للنجم كيفين أوينز ضد أحدى الممثلات الأمريكيات التي سخرت منه من خلال تغريداتها، وقاموا جميعا بحظرها من مشاهدة حساباتهم على موقع تويتر كما فعل هو شخصيا.

– وجّهت المصارعة سمر راي انتقادا مبطنا لزميلتها في WWE لانا بسبب التغريدات التي اتهمت بها المصارعة بايج بأنها فظّة وبلطجية متنمرة بسبب حوارها مع تشارلوت في المشهد النهائي لعرض الرو، وقالت راي إن بايج من ألطف الشخصيات خلف الكواليس ومن المشين أن تقوم مصارعة بانتقاد زميلتها بشكل علني.

– أكد المصارع الأسطوري كريس جيريكو لجماهيره ومتابعيه أنه سيستضيف النجم العنيف لوك هاربر في الحلقة القادمة من برنامجه الحواري الخاص.

– عبّرت بطلة السيدات السابق نكي بيلا عن سعادتها لتحقيق إنجاز كبير على صعيد السيدات من خلال وصولها لعد ثلاثة ملايين متابع لحسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.