جون سينا بروك ليسنر سمر سلام 2014 (نتيجة وتفاصيل النزال)

جون سينا بروك ليسنر سمر سلام 2014 (نتيجة وتفاصيل النزال)

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 أغسطس، 2014


بروك ليسنر ضد جون سينا في سمر سلام 2014

انطلقت المواجهة الكبرى في عرض سمر سلام 2014 بشكل ناري وعنيف للغاية بتبادل جون سينا وبروك ليسنر للكمات القوية فور قرع الجرس، وفاجئ ليسنر خصمه في بداية النزال بضربة F5 قاضية كادت أن تحسم النزال في الدقيقة الأولى لبدايته.

ولم تمنح الضربة القاضية الفوز لبروك ليسنر لكنها منحته سيطرة شبه كاملة على النزال وخصمه جون سينا الذي حالو العودة للنزال والسيطرة على خصم لكن دون فائدة ترجى، حيث أظهر ليسنر قدرة هائلة على التحمل والدفاع ضد تلك الهجمات الغير مجدية.

استمتع بروك ليسنر بتعذيب جون سينا كثيرا وخذ يرميه في الهواء مرة تلو أخرى مما دفع الحكم لتفقد سينا إن كان لا زال يمتلك وعيا يمكنه من الاستمرار في النزال، وجاءت انتفاضة سينا بعد أن كاد يحصل على ضربة قاضية أخرى عكسها لمصلحته بضربة “تقويم السلوك” لكنها لم تكن كافية لإنهاء ليسنر.

شعر جون سينا بالاحباط بسبب قدرة بروك ليسنر الهائلة على التحمل، وعاد كلاهما للاشتباك وكما جرت العادة كان الأخير هو المسيطر على مجريات النزال وخصمه، وحوّل ليسنر النزال إلى طريقة “أنا أستسلم” حينما نفّذ ضربات اسقاط خلفية متتالية جعلت الحم يسأل سينا أكثر من مرة إن كان يريد الانسحاب.

وكانت نهاية النزال مثيرة للغاية عندما حاول جون سينا تنفيذ حركة الاخضاع الخاصة به “STF” التي لم تكن بقوة كافية تجبر بروك على الاستسلام، لينهض الوحش البشري بعد ذلك منفذا حركته القاضية التي حطّمت جون سينا بشكل كامل ولم يستطع مقاومة التثبيت، ليعلن بروك ليسنر نفسه بطل WWE للوزن الثقيل الجديد.