جون سينا ضد راندي أورتن في الجحيم في القفص 2014

جون سينا ضد راندي أورتن في الجحيم في القفص 2014

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 27 أكتوبر، 2014


أورتن وسينا

بدأ جون سينا وراندي أورتن النزال داخل القفص الحديدي بقوة كبيرة وكأنهما يريدان تصفية حسابات السنين الماضية كلها، وتبادل كلاهما السيطرة على بداية النزال قبل أن تظهر سيطرة واضحة بعض الشيء “للأفعى” راندي أورتن.

استمرت سيطرة راندي أورتن على المواجهة وكان قريبا من خطف الفوز في أقرب من مناسبة ووصل عد الحكم على جون سينا لغاية إثنان، لكن الاخير استعاد السيطرة لفترة بسيطة حاول خلالها استخدام الطاولة الخشبية لكن الاخير كان يقظا لتلك المحاولة ورماه للزاوية المقابلة التي علّق عليها الكرسي الحديدي.

حافظ راندي اورتن على علو كعبه في هذه المواجهة القوية ونجح بتحطيم جون سينا على الطاولة الخشبية، وقام بإدخال الدرج الحديدي إلى الحلبة للاستمرار في ضربه، لكن سينا استفاق للحظات بسيطة وعكس الحال ورمى أورتن فوق الدرج الحديدي وكان قريبا من تنفبذ ضربته القاضية لولا ضربة عنيفة تحت الحزام من أورتن طرحت سينا أرضا.

تغيرت مجريات النزال الناري الرائع بعد تلك الاحداث ولم يعد راندي أورتن من يحكم سيطرته وأخذ سينا يبادله السطيرة واستخدم كلاهما الادوات المتوفرة في الحلبة وحولها، وجاء الحسم لمصلحة جون سينا الذي صعد إلى الحبة وبعذ ضربته الفاضية على أورتن فوق الطاولة الخشبية بعد أن اشتبك مع أورتن الذي بقى طريح الأرض بينما ذهب سينا لتحدي بول هيمان والاحتفال مع الجماهير.