جون سينا يتحدث عن مستقبله مع الاتحاد ونزاله في فاست لين وأندرتيكر وصديقه ميستريو

جون سينا يتحدث عن مستقبله مع الاتحاد ونزاله في فاست لين وأندرتيكر وصديقه ميستريو

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 9 مارس، 2018


تحدث جون سينا ​​مع إحدى المواقع الرياضية صباح اليوم وذلك أثناء وجوده في مدينة نيويورك، وتطرق حول مقابلته لأندرتيكر واشائعات لمواجهته لري ميستريو، والذي راوغ فيها سينا ولم يعطي إجابة واضحة كما موضح أدناه:

– مستقبلك مع WWE بعد انتهاء موسم ريسلمينيا 34 ؟

“لقد ارتبطت بأشياء خارجية أخرى، وأشعر بفخر لرفع راية WWE، عندما اذهب لمؤسسة تمني أمنية التابعة للأطفال أو في كواليس الأفلام دوماً يتم سؤالي “متى ستغادر؟”، والإجابة بسيطة أنا لست كذلك، طالما أن جسمي يتحمل الأمر فسأظل اخدم الاتحاد مهما كان، وافتخر بذلك طيلة حياتي، ومع انشغال جدول مواعيدي، رُبما يتطلب الأمر الاستراحة فقط، لا استطيع التعامل مع الاتحاد والتصوير في آن واحد”.

“حقاً محظوظ لأكون في هذا المكان في الوقت الحالي، شكرًا WWE على ما فعلته من أجلي،ولا أمانع عدم تواجدي في ريسلمينيا هذا العام ، إذا كان هذا هو دوري .. فسألعبها”.

– هل ستصبح أطول مصارع يحمل لقب الاتحاد بعد ريك فلير يوم الأحد القادم؟

“سيكون فاست لاين يومًا مميزًا إذا سارت الأمور على ما يرام، أعرف أنه ليس من المفترض أن أتحدث عن هذا،  لدي كل الاحترام في العالم مع ريك فلير، كان أول شخص يهنئني عندما فزت أمام أي جي ستايلز في المعركة الملكية، إنه يلوح في الأفق، ولكن هذا هو الوقت الذي قد يحدث فيه الفوز وتكسير سلسلة فلير”.

– شائعات تتردد هنا وُهناك عن مقابلتك لأندرتيكر أو ري ميستريو في ريسلمينيا 34؟

“ري ميستيريو رائع، وهذا ما استطيع وصفه به، وبخصوص المواجهات عموما في ريسلمينيا 34، لا اتدخل في اختيار الخصم، إذا وضعت المواجهة بالفعل لن اختلف مع آحد، في كثير من الأحيان اتقابل مع مواهب صاعدة خلف الكواليس متسألين “ماذا يمكنك أن تقدم لنا؟” فقط اتسالهم “ماذا تريدون؟”، وبعد ذلك أفعل على قدر استطاعتي”.