جون سينا يجيب: مشاركته في ريسلمينيا 40، نزال تقاعده، الجيل الجديد، ودوامه الكامل مع WWE

جون سينا يجيب: مشاركته في ريسلمينيا 40، نزال تقاعده، الجيل الجديد، ودوامه الكامل مع WWE

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 24 يناير، 2024


أصبحت مشاركات بطل العالم لاتحاد WWE جون سينا أقل مُنذ عدة أعوام، وبدأت تتضاءل ظهوراته داخل الحلبة عامًا تلو الآخر، وبناء على ذلك، بدأت تتزايد التساؤلات حول موعد اعتزال النجم الكبير وهل بالفعل اقتربت نهاية وداعه لمهنته الاحترافية في عالم المصارعة الحرة؟.

ظهر سينا في برنامج Entertainment Tonight وأوضح سينا أن النهاية قد اقتربت بالفعل، وقال “سأصبح صاحب الـ47 عامًا هذا العام، أنا بحالة جيدة ولكن الوضع يختلف عندما تكون مصارع بدوام كامل مع الاتحاد”.

وصرح جون أنه لا يستطيع الاستمرار في الحلبة والتعرض للمخاطرة أثناء تصوير أفلامه وذلك يعود إلى أسباب تأمينية على صحته وحالته الجسدية الجيدة، مضيفًا “لا توجد فرصة للعودة إلى WWE بدوام كامل، ولكن سأتواجد بين الحين والآخر، فكلما سنحت الأمور بذلك سأفعلها بكل تأكيد”.

وعندما سُئل عن احتمالية مشاركته في عرض ريسلمينيا 40 كان الجواب مُبهم قائلاً “قد يكون نعم، أو لا”، وخلال حديث سينا ظل يدعم الجيل الجديد وعلى ضرورة اتاحة الفرصة لهم للظهور أمام الجمهور واثبات قوتهم، وصرح “رُبما سنتفق على نزال التقاعد ولكن دومًا نردد مقولة، لا تقل مستحيل”، مستكملاً “أن لطالما شهدنا مصارعين يتقاعدون ثم يعودون إلى الحلبة”.