جيف جاريت: WWE كانت الأضعف أمام TNA وستايلز سابقاً، ويؤكد ستايلز هزم سينا وقتذاك

جيف جاريت: WWE كانت الأضعف أمام TNA وستايلز سابقاً، ويؤكد ستايلز هزم سينا وقتذاك

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 3 مارس، 2018


اجرى المنضم حديثاً لعضو قاعة المشاهير جيف جاريت حواراً صحفياً وتركز اللقاء عن مسيرته مع اتحاد TNA -إمباكت حالياً-، وذكر أن WWE الأعلى ترويجياً في العالم ولكن عندما نشأت TNA في منتصف عام 2000 اصبحت منافساً قوياً بالرغم اعتمادها على مصارعين متوسطين الشعبية وقتذاك.

وأكد جاريت أن TNA اعتمدت على الأيقونة ستينغ، وأي جي ستايلز، وكيرت أنجل، واستطاع فريق الاتحاد التغلب على شعبية WWE بالرغم من تواجد نجوم الصف الأول هناك، وأضاف “الأحداث الرئيسية في ذلك الوقت سحبت البُساط من WWE، كانت تتزايد شعبية TNA بشكل مُريب، واحدثت ارتباك داخل إدارة مكمان”.

واستكمل جاريت “اتذكر كنت متحمسا جدا للتقدم الذي حققناه في TNA، قناة سبايك المدعمة لنا وقتذاك، العرض مدته ساعة واحدة في وقت متأخر من الليل، وينطلق يوم السبت من أول الأسبوع، قبل انتقاله ليوم الخميس، وبعد ذلك وصلنا لساعة واحدة في وقت الذروة، مضيفا “لقد ذهبنا إلى ساعتين في وقت الذروة، وأخبركم دون شك بأنهم أكثر السنوات ربحية”.

وقال جيف:”المبيعات كانت صادمة، ستايلز تفوقت منتجاته، ليس هو فقط، بل الطاقم بأكمله، بوكرتي، وأنجل، وستينج، وسكوت شتاينر، وكيفن ناش، الجميع تألق، وفي عام 2006 و 2007، وصل العرض لساعتين يوم الخميس مساءً، تصنيفات المواجهات كانت عالية، تجعل المصارعين خلف الكواليس تحت ضغط طيلة الوقت لتقديم أفضل ما لديهم على الحلبة”.

واضاف جيف جاريت ستايلز خطف الأضواء في وقت قليل وأصبح الوجه الأول للاتحاد وقال”كان بمثابة جون سينا حينها، ولذلك عندما صعد على الحلبة في WWE وواجه سينا لأول مرة، انفجرت الجماهير، الوجه الذي صنعه مكمان، مقابل نظيره ولكن أي جي كان يكتسح”.

الأمر تغير حاليا، ستايلز هو بطل WWE، وبوبي رود بطل الولايات المتحدة، ساموا جو هو بطل NXT السابق، وقال جاريت أنه فخور بجميع نجوم TNA السابقين لكنه كان يفرح بشكل خاص بستايلز، الذي يؤمن دائما موهوبته ليصبح بطل WWE، هو يترآس ريسيلمينا 34 كبطل العالم الآن، مُنذ اليوم والعرض الأول وهو يخطف الأضواء، وصاحب الصخب في أبرز الأحداث في TNA وWWE، واختتم”كان دائما صاحب نجاح باهر، فقبل فترة طويلة من تطور شخصيته، كانت قدرته الرياضية فوق المصارعين، هو بالفعل استثنائي في الحلبة”.