جيمي أوسو يتحدى رومان رينز ويدعو نفسه زعيم القبيلة!!

جيمي أوسو يتحدى رومان رينز ويدعو نفسه زعيم القبيلة!!

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 مايو، 2023


في عرض سماكداون الأخير، قاطع الأوسوز فقرة “KO Show” التي كان من المقرر أن تكون لرومان رينز وسولو سيكوا، الرجلين اللذين سيتحدون كيفن أوينز وسامي زين للفوز ببطولة فرق الزوجي لاتحاد WWE في ليلة الأبطال 2023.

وبعد تجاوزهم لبول هيمان، طلب الأوسوز من أوينز وزين شرح أفعالهم في الأسبوع السابق، حيث تسبب الأبطال في خسارة الأوسوز في مباراة ضد فريق النظام اللاتيني الجديد. هذه الخسارة زادت التوتر المستمر بين رينز والأوسوز، والذي كان واضحًا مجددًا يوم الجمعة حيث رفض الأوسوز التحدث مع “الزعيم القبلي” رينز في فقرة خلف الكواليس.

خلال فقرة KO Show، اعترف أوينز بأن زين “كان على حق طوال الوقت” فيما يتعلق برينز وأن الأوسوز لم يتم معاملتهم بالعدل من قبل ابن عمهم.

قال أوينز للأوسوز “يسمي رومان رينز نفسه رئيس الطاولة ، أليس كذلك؟ بقدر ما أشعر بالقلق ، أنتم يا رفاق قلب تلك الطاولة”. “ولكن ليست هذه هي الطريقة التي يعاملك بها ، أليس كذلك؟ إنه يعاملك مثل ملحق تلك الطاولة. يعاملك كما لو كان من الممكن التخلص منه.”

وقال جيمي أوسو للرد على ذلك ومتحدياً قريبه البطل العالمي رومان رينز “عندما يتعلق الأمر باليوم الأول، فأنا زعيم القبيلة”، مما أثار صدمة كل من في الحلبة بما في ذلك بول هيمان.