جيم روس يروي قصّة اكتشافه للنجم جون سينا

جيم روس يروي قصّة اكتشافه للنجم جون سينا

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 مايو، 2021


تحدث المذيع الأسطوري جيم روس مذيع AEW الحالي عن قصة اكتشافه للنجم الكبير جون سينا ​​بينما كان لا يزال يعمل مع WWE. حيث كان يشغل منصب رئيس علاقات المواهب في WWE من منتصف التسعينيات حتى عام 2005. وقال روس:

“كان جون موجوداً في جنوب كاليفورنيا، ويعمل بدوام جزئي في عدة وظائف مثل شركة نقل وسائق شاحنة ومجرد سلسلة من الأشياء، بينما كان يتدرب في UPW في جنوب كاليفورنيا، كنت هناك استكشف شخصاً آخر بالفعل، لا أستطيع أن أتذكر من كان الآن. لكن جون سينا بدا مثل ستينغ”.

وأضاف روس “لقد جلسنا نتعرف على بعضنا البعض واكتشفت أنه كان في مركز All-American سابقا. واكتشفت أن مدرب قوته أصبح الآن مدرباً في جامعة أوكلاهوما، واكتشفت أنه يعرف الكثير من المعلومات حول المصارعة، لذا فهو طالب حقيقي في اللعبة”.

كان روس منبهرًا جدًا لدرجة أنه عاد إلى مقر WWE على الفور وأخبر فينس عن إمكانات Cena. في الإدراك المتأخر ، كان روس مرتفعًا جدًا في Cena لدرجة أن فينس واجه مشكلة في الاعتقاد بأن نجم صانع السلام كان جيدًا كما تم الإعلان عنه.

“أتذكر أنني أخذت العين الحمراء في تلك الليلة ، من لوس أنجلوس إلى مدينة نيويورك، وكنت متحمساً جداً لمقابلة هذا الرجل لدرجة أنني ذهبت إلى المكتب أولاً وأمسكت فينس وما زلت أرتدي ملابس النوم المجعدة. وسألني أين كنت؟ قلت له أعتقد أنني رأيت شاباً سيتصدر الرسلمينيا في غضون خمس سنوات أو أقل. ورد فينس قائلاً: أعتقد أنك بحاجة إلى العودة إلى المنزل والاستحمام. أنت متوهم. ولكنني كنت منتشياً لاكتشافي جون سينا.”