جيم كورنيت وايريك بيشوف يتحدثان عن كراهيتهما لفينس روسو ومشاكل الجيل الحالي

جيم كورنيت وايريك بيشوف يتحدثان عن كراهيتهما لفينس روسو ومشاكل الجيل الحالي

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 2 يونيو، 2017


جلس الثلاثي الشهير والاكثر اثارة للجدل جيم كورنيت وايريك بيشوف ومايكل هايس معا في واحدة من اللحظات النادرة وهم يستعيدون ذكريات المصارعين ولكن بعين ورأي آخر كونهم من صناع القرار. وتحدث الثلاثي المخضرم خلال تقديمهم للحلقة جديدة من برنامج الطاولة الثلاثية الذي يبث عبر شبكة WWE الرقمية. وكان من بين تلك المواضيع كراهية بيشوف وكورنيت لكاتب السيناريو فينس روسو، وقال جيم ان بيشوف كان يكره ذلك الرجل بسبب المشاكل في العمل وهو ما اثر على رأيه بالتالي على روسو وبدأ ايضا يكرهه لاحقا.

اما عن الجيل الحالس من المصارعين فقد اتفق الثلاثي ان هذا الجيل رياضي واكثر اهتماما بجسدهم وعضلاتهم من بين جميع الاجيال في الماضي، ولكن المشكلة تكمن في اهتمام كل مصارع بنفسه فقط على عكس الماضي حيث كان الجميع يركزون على اظهار ما يفعلونه في الحلبة وكأنه حقيقي حتى تصدقه الجماهير. وفي النهاية كشف كل واحد منهم عن النزال الذي يريد مشاهدته في عرض راسلمينيا المقبل.

وقال جيم كورنيت انه يريد ان يري مواجهة بين بروك ليسنر وساموا جو، اثنين من اخطر واعنف المصارعين في الاتحاد يتقاتلان من اجل بقاء مصارع واحد فقط على قمة الوحوش. بينما قال ايريك بيشوف انه يتمنى مواجهة بين أي جي ستايلز ورومان رينز، على ان يكون رومان رينز قد اكتشف الجانب المظلم في شخصيته وتحول الى الشخصية الشريرة. وبالحديث عن رومان رينز قال مايكل هايس ان ما يحدث مع هذا الفتى هو شبيه لما يحدث مع جون سينا، ففي حين يحبه الاطفال والنساء نرى السلبية من الرجال. ولكن في النزال الجميع يعجب به.