حصري: دفعة قوية للنجم جيف هاردي والادارة تجتهد لاعادة شخصية المحطم لمات هاردي

حصري: دفعة قوية للنجم جيف هاردي والادارة تجتهد لاعادة شخصية المحطم لمات هاردي

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 22 أبريل، 2017


عاد النجمين الكبيرين جيف ومات هاردي الى اتحاد wwe من خلال بوابة راسلمينيا 33 واستطاعا ان يحققا الفوز فى المواجهة الاولى لهما وخطف حزام بطولة الزوجي، وهو ما جعل البعض يعتقد ان تلك كانت دفعة عادية يحصل عليها كل من يعود الى الاتحاد، ولكن المصادر الخاصة اكدت عكس ذلك وان الثنائي تنتظرهما المزيد والمزيد من الدفعات خصوصا بالنسبة للنجم جيف هاردي. أما بالنسبة للاخ مات فان الادارة تفكر فى تحويله الى شخصية المحطم بعد ان يخسر حزام بطولة الزوجي، وتحاول الادارة الوصول الى اتفاق مع اتحاد امباكت دون تقديم الكثير من التنازلات مثل مبيعات القمصان وغيرها.

حيث ادركت الادارة ان شخصية مات وجيف هاردي لن تدر عليهم الكثير من الأموال كونها شخصيات قديمة واعتاد عليها الجماهير وقريبا قد تتخلى عنها ولا مستقبل لتلك الشخصيات تماما كما حدث مع غولدبيرغ ومن قبله باتيستا الذين لم تتحملهما الجماهير كثيرا، لذا فأن شخصية المحطم والاخ نيرو هى ما ستبقى الاثارة وحب الجماهير لتلك الشخصتين، ولكن المفاوضات مع اتحاد امباكت معقدة للغاية.

أما عن جيف فالادارة بدأت تضع فى سيناريوهات الدفع التى سيحصل عليها بعد ان ينفصل عن مات، فبعد ان كان يعاني النجم من مشكلة الحجم فى السابق وكان دائما ضمن نجوم الصف الثاني، اصبح التغيير فى عالم المصارعة حاليا لمصلحته حيث بات الحجم لا يشكل اي تقليل من قيمة المصارع. وأكدت المصادر ان جيف هاردي من المصارعين الذين يعشقهم فينس ماكمان، وايضا يعتبر تربل اتش من اكبر المعجبين بموهبته. جدير بالذكر ان جيف هاردي يشارك وهو مصاب منذ ان عاد الى الاتحاد، وان لديه مشكلة فى الكاحل تحتاج للراحة فقط وليست اصابة خطيرة.