حقيقة ادعاءات القضية الأخلاقية الموجهة لجيمس إلسورث

حقيقة ادعاءات القضية الأخلاقية الموجهة لجيمس إلسورث

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 29 نوفمبر، 2018


اتهم جيمس إلسورث بإرسال صور مخلة بالأداب لفتاة تبلغ من العمر 16 عامًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق من هذا الشهر ، ومنذ ذلك الحين أنكر إلسورث من خلال محاميه هذه المزاعم في بيان قصير.

الآن ، جيمس نفسه قد تحدث في النهاية بشأن هذه الاتهامات. في تغريدة على تويتر، وادعي النجم السابق لـWWE أن ما حدث تم من خلال حسابات مزورة مع أدلة لدعم ذلك. وذكر أيضًا أن هناك شهودًا رئيسيين يمكن أن يشهدوا نيابة عنه ويهددون باتخاذ إجراء قانوني “ضد أي حزب يستمر في الترويج لهذه الأكاذيب”.

وكتب إلسورث“لن أشارك في أي نشاط يمكن اعتباره غير مناسب أو غير محترم. كان تأجيلي في التعليق العلني على هذا الموقف يستند إلى نصيحة الفريق القانوني الذي انتهى للتو من إجراء تحقيق شامل. بالإضافة إلى ذلك ، قاموا بكشف دليل ملموس يدعم براءتي، فإن حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية المزعومة بأنها لي هي مزورة بالإضافة للرسائل التي تم إنشاءها بطريقة احتيالية دون معرفتي أو موافقتي، أملي الوحيد هو استعادة سمعتي ولعائلتي ولأصدقائي، حيث قد عانى الجميع بسبب وسائل الإعلام الاجتماعية، نحن على استعداد لاتخاذ إجراءات قانونية ضد أي طرف سيستمر في الترويج لهذه الأكاذيب “.