حكم WWE: شون مايكلز أفضل من تلقى الضربات في تاريخ WWE

حكم WWE: شون مايكلز أفضل من تلقى الضربات في تاريخ WWE

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 سبتمبر، 2023


في حين أن المواجهة بين هالك هوجان وشون مايكلز في سمرسلام 2005 كانت مواجهة الأحلام في ذلك الوقت، فمن الأفضل أن نتذكرها هذه الأيام بسبب التظاهر الفائق من مايكلز. يمكن القول أنه لا أحد يعرف هذا أفضل من حكم WWE السابق مايك تشيودا، الذي كان لديه مقعد في الصف الأمامي لمشاهدة تصرفات مايكلز الغريبة أثناء تحكيمه للمواجهة سيئة السمعة الآن.

سُئل تشيودا عن المبالغة في ردة فعل مايكلز بينما كان يتلقى ضربات هوجان، وأكد أنه كان على دراية بما ينوي مايكلز فعله وأنه ليس لديه أي مشكلة في ذلك. قال تشيودا: “لقد دفعني إلى الداخل. كنت أضحك في الداخل، كنت أستمتع به، كما كان يفعل هو. لقد كان في الأساس يبالغ في البيع. لقد فهمت الصورة نوعًا ما. لقد دفعني إلى الداخل دون أن يبتسم على شاشة التلفزيون. بالطبع، لا يمكنك أن تبتسم كما لو كنت أضحك. حكم على شاشة التلفزيون.

وأضاف “يمكنك أن تبتسم إذا كنت محبوبًا أو مكروهاً. إنهم لا يعرفون ما الذي تبتسم بخصوصه.. لكن ليس كحكم. لكن نعم، لقد دفعني ذلك إلى الداخل… لقد كان مجرد نوع من الضحك”. كنت أعرف ما كان يحدث.كان يسعى جاهداً أن يجعل هوجان يبدو قويًا للغاية بالتظاهر بأنه تلقى ضربات قوية!. إنه الأفضل في التظاهر في تاريخ WWE”.