خاص| آخر تطورات عودة جولدبيرج وخصمه المقترح بديلا لرايباك

خاص| آخر تطورات عودة جولدبيرج وخصمه المقترح بديلا لرايباك

الكاتب رامي علي بتاريخ 19 ديسمبر، 2013




أكدت تقارير وفق ما ذكرته مصادر خاصة أن التفاوض مع النجم الأسطوري الكبير بيل جولدبيرج ما زال دائرا على صفيح ساخن من أجل العودة وخوض نزال أخير له بالمهرجان المرتقب ريسلمانيا 30.

وفي حالة عودته تتجه النية داخل الإدارة بجعل خصم جولدبيرغ المحتمل هو المصارع رايباك، إلا أن سلسلة الهزائم التي تلقاها النجم في الفترة الأخيرة قد تجعل هذا النزال في مهب الريح كون جولدبيرج – حسب ما صرح به لمصادر مقربة منه- لم يرحب كثيرا بفكرة خوض نزال مع مصارع كثير الهزائم، إلا إذا أعادت WWE رايباك على الطريق الصحيح خلال الأربعة شهور القادمة قبيل ريسلمانيا.

أما في حالة رفض جولدبيرج مواجهة رايباك من الأساس فسيكون المسئولون أمام تحدي ومجازفة كبيرة في اختيار بديلا لرايباك تقتضي بانفصال أعضاء فريق الدرع الثلاثة مع إعطاء دفعة قوية للنجم رومان رينز بالشخصية الطيبة ليخوض النزال ضد جولدبيرج المكروه على حلبات ريسلمانيا.

وكانت أنباء قد تناولت رفض الأسطورة طريقة عودته التي طرحتها عليه الإدارة وتردده في قبول فكرة العودة بالشخصية المكروهة، إلا أن تقارير خاصة أكدت عدم ممانعته قبول التحدي والمشاركة بتلك الشخصية الجديدة كليا على عشاقه.  



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: