خاص| أندرتيكر قد لا يشارك في ريسلمانيا القادمة

خاص| أندرتيكر قد لا يشارك في ريسلمانيا القادمة

الكاتب رامي علي بتاريخ 4 يناير، 2014




في خبر قد يكون صادم لفئة كبيرة من عشاق المصارعة الحرة بشكل عام والظاهرة أندرتيكر بشكل خاص، أكدت تقارير بناءا على مصادر خاصة أن أسطورة ريسلمانيا الحية لم يوقع بعد على نزال بريسلمانيا القادمة بسبب خضوعه لعملية جراحية في منطقة الورك.

يأتي هذا في الوقت الذي كان يعقد رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان على الأسطورة العديد من الآمال لمواجهة القاطرة البشرية بروك ليسنر بالمهرجان نفسه، إلا أن المخاوف من توابع تلك المواجهة قد تكون وخيمة على أندرتيكر بسبب كثرة إصابته التي يعاني منها والعملية الجراحية بالإضافة لتقدم سنه.

فأندرتيكر يدرك جيدا أن نزال مع مصارع من أكثر مصارعي الاتحاد عبر تاريخه إفراطا في العنف كبروك ليسنر سيكون عنيفا جدا وبه التحامات بدنية قد تلحق به أضرار أكثر مما يعاني وهو ما يرفضه الأسطورة بشكل غير قابل للنقاش.

مصادر مقربة من فينس أكدت أنه على يقين بتغيير أندرتيكر رأيه ومشاركته بنزال في مهرجانه المفضل، إلا أن على ما يبدو ستشهد ريسلمانيا القادمة غياب أسطورتها لأول مرة منذ سنوات عديدة.

يُقال أن الإدارة باتت قلقة بشأن المهرجان المعرض للفشل لذلك فهناك نية للإسراع من التعاقد مع الأسطورة الآخر بيل جولدبيرج لأن الأمر لا يحتمل أي تأخير بعد اقتراب موسم ريسلمانيا وعدم الإعلان عن مشاركة أي من النجوم والأساطير المرموقين في المجال.

شاركونا آراءكم وتعليقاتكم .. هل يتراجع أندرتيكر ويشارك بريسلمانيا أم يغيب ومن يجب أن يحل بديلا له حال غيابه ؟!



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: