خاص| الكشف عن معلومات جديدة حول مستقبل هوجان مع WWE !!

خاص| الكشف عن معلومات جديدة حول مستقبل هوجان مع WWE !!

الكاتب رامي علي بتاريخ 27 مارس، 2014




كشفت بعض التقارير الخاصة من داخل الاتحاد عن أحد أسباب عودة المصارع الأسطوري الكبير هالك هوجان إلى الاتحاد، وتكشف العديد من الأمور المتعلقة بمستقبله مع الشركة خلال السنوات القليلة القادمة.

حيث أكدت التقارير أن العقد المبرم بين هوجان الاتحاد يحتوي على بند يفيد بتكريمه بقاعة المشاهير لمرة ثانية خلال مدة عقده، وهم تماما ما حدث مع الأسطورة ريك فلير عندما تم تكريمه لمرتين أحدهما بشكل مستقل والثانية بجانب أعضاء فريق “الفرسان الأربعة”.

وسيتم تكريم هوجان هذه المرة بجانب ثنائي أعضاء أشهر عصابة بالتاريخ NWO سكوت هول “ريزور رامون” وكيفن ناش، ولعل ذلك هو السبب في تقديم سكوت هول بشخصية ريزور رامون وليس باسمه الحقيقي، وهو أن الاتحاد يريد التركيز على تكريم الأسطورة بشخصية سكوت هول بجانب هوجان بشخصية “هوليود هوجان”.

وفي سياق متصل أكد التقرير بناءا على مصادر مطلعة أن الاتحاد كان يخطط لتكريم كيفن ناش هذا العام، لكنه تم تأجيل ذلك الأمر حتى لا يتم تكريم هول وناش معا في نفس العام مما سيعمل على التقليل من أهمية الأمر في حالة تكريمهما في عام واحد منفصلين وعند تكريم عصابة NWO. 

هذا وقد أكد التقرير أيضا أن ناش نفسه ليس مهتما بتكريمه بقاعة المشاهير، لكن الاتحاد قام بإغلاق الموضوع مؤقتا حتى يتم الانتهاء من كل خطوة على حده ومن ثم معاودة فتحه من جديد، علما بأن تكريمه بشكل منفرد سيكون بشخصية “ديزيل” التي ظهر بها في بداياته مع WWE ومن ثم تكريمه مجددا بشخصية كيفن ناش مع عصابة NWO.

وأخيرا .. في كل الحالات سنرى هوجان وهول وناش بقاعة المشاهير لمرتين.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: