خاص| ترقب شديد من النجوم قبل عودة باتيستا والسبب !!!

خاص| ترقب شديد من النجوم قبل عودة باتيستا والسبب !!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 18 يناير، 2014




تسود في الفترة الحالية حالة كبيرة من الترقب بين نجوم الاتحاد قبل أيام معدودة من العودة المرتقبة للوحش باتيستا بعرض الرو القادم وقبل أسبوع واحد من مهرجان رويال رامبل.

ويرجع سبب ذلك الترقب هو تصريحات النجم عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي بها إساءة كبيرة لجيل كامل من النجوم بالاتحاد، مما يشكل ضغطا كبيرا قبل الاحتكاك به في العروض.

وكان باتيستا في وقت سابق منذ عدة أيام قد نعت النجم المكسيكي وبطل العالم والاتحاد السابق ألبرتو دلريو بأنه مصارع من مصارعي الصف الثاني في عصر مصارعة من الصف الثالث، مما ترك حالة من الاستياء الشديد بالإدارة من النجم وغضب من كبار نجوم الاتحاد الذين اعتبروها ليست خير بداية للوحش العائد بعد أربعة سنوات غياب.

بالإضافة إلى سخريته الغير مبررة من النجم الشاب وعضو فريق الدرع رومان رينز أثناء نزاله مع النجم المشاكس سي ام بانك قبل أسبوعين بعرض الرو من خلال تغريدة أخرى.

يذكر أن هذه ليست بالمرة الأولى التي يقوم باتيستا فيها بمثل تلك الأمور، فبعد مغادرته عام 2010 استمر في نشر تغريدات مسيئة لبعض النجوم على رأسهم النجم الشاب والبطل السابق ذا ميز الذي كان حينها بطل WWE وتصدر الحدث الرئيسي بمهرجان ريسلمانيا 27، حيث سخر باتيستا من النجم واهتمامه بتصفيف شعره دائما إلا أنه كان دائما يتراجع ويحذف التغريدة.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: