خاص| تطورات هامّة قد تبعد الأسطورة جولدبيرج عن المشاركة بريسلمانيا 30!!

خاص| تطورات هامّة قد تبعد الأسطورة جولدبيرج عن المشاركة بريسلمانيا 30!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 يناير، 2014




أكدت مصادر بناءا على تقارير خاصة من شخصيات مطّلعة في WWE أن النجم الأسطوري بيل جولدبيرج بات بعيدا عن حساباتها بعد تعثر المفاوضات بين الطرفين مجددا، وأصبحت مسألة عودته للاتحاد والمشاركة في المهرجان الكبير ريسلمانيا 30 شبه مستحيلة.

وذلك لعدة أسباب أولها أن فينس مكمان نفسه أيقن أن فكرة الاعتماد على النجم رايباك كمصارع من مصارعي القمة بالاتحاد تعتبر مستبعدة، وهو الذي كان مفترض أن يصبح الخصم المحتمل لجولدبيرج في حالة عودته.

أما فيما يخص جولدبيرج نفسه فالأمر لا يختلف كثيرا كونه لا يرى رايباك كمصارع يستحق مواجهته بعد عودته، أضف إلى ذلك عدم اهتمامه بمواجهة الخصم البديل لرايباك وهو المصارع الشاب الصاعد بسرعة الصاروخ وعضو فريق الدرع رومان رينز واعتبره خصما لا يليق بمكانته وتاريخه.

بالإضافة إلى اهتمام الأسطورة بالجانب المادي كأحد أهم الأمور لإتمام تعاقده بشكل طبيعي كون النجم قد طلب مبلغ كبير للتوقيع، وهو ما رفضه فينس محاولا فتح باب جديد للتفاوض بشأن المقابل المادي، إلا أن جولدبيرج عاد ليضع الاتحاد أمام الأمر الواقع وقام بوضع رقم أعلى مما كان قد طلبه في البداية ليغلق باب مفاوضاته مع الإتحاد بيده في الوقت الحالي.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: