خاص| تعرف على أسباب تألق النجم رومان رينز بالفترة الأخيرة

خاص| تعرف على أسباب تألق النجم رومان رينز بالفترة الأخيرة

الكاتب رامي علي بتاريخ 31 يناير، 2014




نال النجم الشاب وعضو فريق الدرع رومان رينز إشادة وثناء الجميع سواء من الإدارة أو من النجوم خلف الكواليس، وذلك لتطور مستواه وتألقه الذي بات واضحا في الفترة الحالية لاسيما بعد كسره للرقم القياسي المسجل باسم الوحش الأحمر كين في عدد الإقصاءات بنزال المعركة الملكية.

مما دفع بعض وسائل الإعلام للبحث وتقصي المعلومات حول ما حدث والسبب في ذلك التألق المفاجئ للنجم في الفترة الأخيرة، وقد تبين حسب ما أوردته تقارير خاصة أن سبب ذلك الأداء المميز يكمن في النصائح والتوجيهات التي يلقاها رينز من زملائه بالفريق النجوم سيث رولينز وبطل الولايات المتحدة الحالي دين أمبروز.

ليس بجديد فهما أكثر منه من ناحية الخبرة بالحلبات، ليس هذا فحسب بل ساهم في ذلك تواضعه في تلقي النصائح وإظهاره الاستعداد التام لتلقي المزيد مما يعكس احترامه الشديد للنجمين.

وقد أكدت التقارير أيضا أن سبب الضجة التي صاحبت تألقه هو أنه أثناء فترة تدريبه بقسم المواهب باتحاد FCW التطويري التابع لـ WWE ثم عرض NXT للمواهب لم يظهر النجم ذلك المستوى ولم يلفت الأنظار إليه بشئ غير اعتيادي.

هذا ومنتظر في الفترة القادمة أن يحظى النجم بدفعة قوية تقفز به إلى نجوم القمة بالاتحاد بانفصاله عن فريق الدرع أولا، وشق طريقه بشكل منفرد.   



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: