خاص | تفاصيل إقتراب سيث رولنز من الحصول على بطولة القارات

خاص | تفاصيل إقتراب سيث رولنز من الحصول على بطولة القارات

الكاتب محمد المكي بتاريخ 16 سبتمبر، 2015


سيث رولينز رايباك

ذكرنا لكم سابقا تقرير حصري إنفردنا به حول إقتراب النجم بطل الولايات المتحدة الأمريكية وWWE للوزن الثقيل سيث رولنز من الحصول على بطولة القارات أمام النجم رايباك في عرض الرو منذ أسبوع ليخوض بذلك ثلاثة نزالات في مهرجان ليلة الأبطال 2015.

وفي جديد هذا الموضوع ذكرت بعض المصادر الخاصة بأن تريبل إتش كان هو من قام بتأجيل حصول سيث على بطولة القارات لأنه شعر بأن خوضه لثلاثة نزالات في المهرجان القادم سيكون أمر مبالغ فيه، إستعمال كلمة “تأجيل” كان مقصود منا حيث أكدت نفس المصادر الخاصة بأن خطة حصول سيث رولنز على بطولته الثالثة مازالت قائمة وكان الإتحاد يحضر لها منذ اليوم الموالي لمهرجان سمر سلام 2015.

هذا ويبدو بأن سيث سيواجه رايباك في نزال لقب ضد لقب في إحدى المهرجانات القادمة ولهذا السبب تم إعطاء فوز بالتثبيت لرايباك أمام سيث رولنز لكي يكون مؤهلا للحصول على نزال على بطولة WWE للوزن الثقيل.

وفي ختام التقرير نؤكد على أن مصادرنا ذكرت بأن سيث رولنز كان بالفعل قريبا جدا من الخروج من عرض الرو وهو يحمل ثلاث بطولات وحسب توجه الأحداث حاليا من المنتظر أن يصبح سيث رولنز بطلا ثلاثيا قريبا، وفي النهاية وسنشاهد الأحداث والعروض القادمة لمعرفة درجة صحة هذه التسريبات.