خاص | رايباك حاول وفشل في استغلال عودة جولدبيرج لمصلحته الشخصية !!

خاص | رايباك حاول وفشل في استغلال عودة جولدبيرج لمصلحته الشخصية !!

الكاتب رامي علي بتاريخ 3 ديسمبر، 2013




أكدت مصادرنا الخاصة أن النجم رايباك يحاول بشدة إقناع المسئولين خلف الكواليس بسرعة التعاقد مع النجم الأسطوري الكبير بيل جولدبيرج وتنظيم نزال بينهما في مهرجان ريسلمانيا 30، وبالفعل كانت المفاوضات تسير بشكل جيد مع الأخير وكانت قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء وإعلان الصفقة بشكل نهائي.

إلا أن استخدام رايباك للحركات الخاصة بجولدبيرج بدون أخذ موافقة الإدارة أدت إلى تعثر المفاوضات بشكل كبير، وهو ما أدى إلى معاقبته بجعله يدخل في سلسلة هزائم متتالية خلال العروض الماضية. 

أيضا أحد أسباب تعثر المفاوضات مع جولدبيرج هو رفضه النهائي العودة بالشخصية المكروهة للمساهمة في ارتفاع شعبية رايباك بجعله محبوبا أمام أسطورة بحجمه، بالإضافة إلى إصراره الدائم على عدم الهزيمة في حين أم رايباك هو الآخر لا يريد أن يكون هو من يتم تثبيته خلال النزال أي يريد الانتصار.

الجدير بالذكر أن فينس مكمان كان متحمسا للغاية لإقامة هذا النزال لكنه الآن في حيرة شديدة بين إقامة النزال أو صرف النظر بعد ما طرأ وتسبب في تعكير صفو الأجواء والمفاوضات مع جولدبيرج والتي قد تبوء في النهاية بالفشل.

والأهم من هذا وذاك أن الإدارة بدأت تشعر بأن رايباك يحاول استغلال عودة جولدبيرج لصالحه، وذلك من خلال لفت أنظار الجماهير تجاهه بنزال لم يتم تأكيده بعد وما زال قيد الدراسة والطرف الآخر في النزال لم يتم التعاقد معه حتى الآن.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: