خاص| رغم تجميد التعاقدات بالاتحاد .. الإدارة تكسر القاعدة مع بعض المواهب !!

خاص| رغم تجميد التعاقدات بالاتحاد .. الإدارة تكسر القاعدة مع بعض المواهب !!

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 5 يوليو، 2014


Prince Devitt 1 EX

بعد تعرض الـ WWE لأزمة مالية طاحنة قبل أسابيع على خلفية انهيار أسهم الشركة في سوق البورصة خسفت بالجميع الأرض وتسببت في طرد العديد من نجوم وموظفي الاتحاد الأيام الماضية، وستمتد لتشمل جميع الفئات من إداريين وموظفين أيضا خلال الفترة القادمة.

أدت تلك الأزمة إلى تجميد نشاط الاتحاد من حيث التعاقدات الجديدة سواء مع موظفين أو مواهب أو حتى مدربين ووكلاء خلف الكواليس، وهو ما أدى خلال الأسابيع القليلة الماضية إلى صرف النظر عن التعاقد مع بعض المواهب التي سعت الإدارة خلفها للتعاقد معها.

لكن وفقا لما أشارت له تقارير خاصة؛ يبدو أن عدم الاستقرار الذي يعيشه الاتحاد خلال الفترة الحالية سيؤثر أيضا على القرارات التي تم اتخاذها للعبور بسفينة الاتحاد إلى بر الأمان بعد إتباع سياسة التقشف لفترة قصيرة جدا، حيث تعاقد الاتحاد مع بعض المواهب التي تفاوضها منذ فترة وهم “برنس ديفيت – كيفن ستين – كينتا”.

ولم تشر التقارير إلى المدة التي سيقضيها هذه النجوم بمركز التدريب بمدينة أورلاندو، علما بأن أحد أسباب الرفض المتتالي للنجم “برنس ديفيت” للانضمام إلى الاتحاد كان لأنه لا يرغب في أن يُدفن لفترة طويلة داخل مركز التدريب، بالإضافة إلى رفضه التدريب تحت أيدي “بيل ديموت” كبير مدربي المواهب بالاتحاد وصاحب السمعة السيئة في تعامله مع المواهب.