خاص| ريك فلير يتسبب في خلاف جديد بين فينس مكمان وتريبل اتش !!!

خاص| ريك فلير يتسبب في خلاف جديد بين فينس مكمان وتريبل اتش !!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 9 مايو، 2014




كما تجري العادة بين رئيس مجلس إدارة الاتحاد فينس مكمان وصهره المدير التنفيذي تريبل اتش، دائما ما يتواجد بينهما الخلافات الإدارية التي يعبر فيها كل منهما عن رأيه الشخصي الذي يتعارض مع الآخر.

هذه المرة نقطة الخلاف في الموضوع هو المصارع الأسطوري وعضو قاعة المشاهير لمرتين ريك فلير، واختلافهما يكمن في وضعه الحالي مع الاتحاد وكيفية الاستفادة من عودته بالشكل الأمثل.

حيث يرفض فينس فكرة الدفع به في العروض لعدم ثقته في تصرفاته التي تتصف كثيرا بالسفه وأحيانا يصدر منه ردود أفعال غير مسئولة قد تضر العروض، ليكون رأي تريبل اتش على النقيض تماما.

حيث يؤمن هنتر بضرورة الدفع بريك بشكل دائم في العروض لقدرته على جذب الجماهير وبراعته في الحديث على الميكروفون، وأمر بإدخاله في الصراع الحالي القائم بين عصابة إيفولوشن وفريق الدرع.

وقد أشارت التقارير من داخل الاتحاد أنه بالرغم من الخلاف حول هذه النقطة؛ إلا أنه بموجب الصلاحيات التي تم منحها لتريبل اتش فإن القرار الأقرب للتنفيذ هو الدفع به في العروض تنفيذا لرغبته، وبمباركة من فينس الذي ستكون موافقته فقط لإثبات خطأ صهره ولإيصال رسالة مفادها أن الخطأ هو ما سيرشده للصواب فيما بعد وسيكسبه المزيد من الخبرات الإدارية.

هذا ويرجع سبب عدم الدفع بريك فلير بشكل كلي حتى الآن إلى قلة حيلة فريق الإبداع وعدم إيجاد طريقة ما لإدخاله بسيناريو إيفولوشن مع الدرع.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: