خاص| غموض شديد حول وضع دانيل براين الصحي والنجم خارج سمر سلام !!!

خاص| غموض شديد حول وضع دانيل براين الصحي والنجم خارج سمر سلام !!!

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 2 يوليو، 2014


Daniel Bryan 11 EX

أشار النجم دانيل براين خلال مشاركته بالعرض التمهيدي لعرض موني إن ذا بانك الماضي إلى احتمالية تأخر عودته لمطاردة لقبه الضائع، واحتمالية خضوعه لجراحة ثانية بعد عدم سير وضعه الصحي كما هو مرجو خلال مرحلة التعافي والنقاهة.

الجديد وما حصلنا عليه من مصادرنا من خلال تقارير خاصة هو أن الإدارة باتت في قلق شديد على النجم وأصبح المسئولين في تخوف شديد من تأزم موقفه، حيث يرى بعض الأوجه من فريق الأطباء المتابع لحالة النجم أنه بحاجة إلى عملية جراحية ثانية باعتبارها حتمية، في حين يرى البعض الآخر أنه لا يوجد أي دليل ملموس على حاجته لعملية جديدة.

هذا وتدور حالة من الغموض حول وضع الحالة، فالنجم نفسه بجانب الإدارة لا يعرفون تشخيص نهائي للحالة وفي حيرة شديدة من اتخاذ قرار قد يكون مصيري للنجم، إذ تأكد إن خضع لجراحة جديدة فسيكون خارج الحلبات لمدة تتراوح بين ستة أشهر إلى عام كامل بدون خوض نزال واحد.

ولعله السبب الذي دفع دانيل براين خلال مشاركته بتمهيدي عرض موني إن ذا بانك للكشف عن إمكانية خوض جراحة ثانية وتمهيد لاحتمالية غيابه لفترة أطول، وذلك حتى لا يسبب الخبر أي مفاجأة للجماهير ووسائل الإعلام ولا يحدث أي ارتباك من أي نوع.

هذا وقد تأكد غياب النجم عن العرض المرتقب سمر سلام 2014 بشكل شبه رسمي، فحتى كتابة هذه السطور فقد تم شطب اسم النجم من خطط نزالات العرض المنتظر، والذي كان يتوجب عليه الدخول عبر بوابته في رحلة إعادة اللقب المسلوب لكن تأتي الرياح دائما بما لا تشتهي السفن.