خاص || كثرة الأسماء الكبيرة تقلق فينس مكمان

خاص || كثرة الأسماء الكبيرة تقلق فينس مكمان

الكاتب رامي علي بتاريخ 24 يناير، 2014




أفادت مصادرنا الخاصة اليوم بأن كواليس عرض الرو الأخير بمدينة دايتون كانت قد شهدت نقاش كبير بين فينس مكمان وبقية الإداريين حول مسألة كثرة الأسماء الكبيرة والمتجهة للمشاركة في مهرجان الرسلمانيا 30.

حيث عبر فينس مكمان عن قلقه من إمكانية ضياع العديد من المواهب الشابة مثل دولف زيغلر وذا ميز وفريق الدرع وألبرتو دلريو وغيرهم في ضوضاء المهرجان بسبب عودة العديد من الأسماء الكبيرة التي ستضاف لقائمة نجوم العادة في النزالات الرئيسية مثل دانيال براين وسي أم بانك وجون سينا وبروك ليسنر والبطل راندي أورتن.

لذلك إقترح فينس مكمان إما أن يقوم فريق الإبداع بكتابة السيناريوهات لتقع في العروض المحلية لإعطائها المزيد من الوقت للتطور والبناء الصحيح أو فصل اللقب الموحد الذي بحوزة راندي أورتن مرة أخرى وبالتالي الفصل بين نجوم عرضي السماك داون والرو خصوصا مع إقتراب موعد إطلاق شبكة WWE الخاصة وإحتياج الإتحاد لجميع نجومه ليكونوا في الواجهة.

وفي نفس السياق أكدت نفس المصادر على أن تريبل إتش كان قد إقترح تأجيل النظر في هذه الإشكالية لأنه لا يريد الوقوع في مأزق كبير في حال تعرض أحد النجوم الكبار لإصابة في موسم مهرجان الرسلمانيا 30.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: