خاص| ماذا حدث قبل انطلاق عرض الرو الأخير (العرض التمهيدي)

خاص| ماذا حدث قبل انطلاق عرض الرو الأخير (العرض التمهيدي)

الكاتب رامي علي بتاريخ 4 مارس، 2014



بدأ العرض التمهيدي بالترحيب بنجوم الأستوديو الحليلي الذين استضافهم المذيع جوش ماثيوز وهم بوكر تي وجيم دوغان والمصارع أليكس رايلي الذين تحدثوا عن أحداث عرض الرو والمواجهات التي ستقام لاحقا.

تم استعراض لقطات من حديث المدير التنفيذي تربل اتش ودانيال براين الأسبوع الماضي وتحدي الأخير للأول في عرض ومهرجان الرسلمينيا 30، وأجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع براين الذي وصل إلى الصالة برفقة زوجته وسألته عن نزاله ضد باتيستا وقال أن سيثبت للإدارة ما يستطيع فعله وأنه رجل حقيقي.


تبع ذلك بث لقطات من حديث ديف باتيستا للجماهير في عرض سماك داون الماضي، وسبق كل هذه الأحداث وتبعها هتافات صاخبة وعالية جدا من قبل الجماهير للنجم الغائب سي ام بانك.

تحدث نجوم الأستوديو التحليلي كذلك عن المواجهة النارية بين فريق الدرع ذا شيلد وفريق براي وايت وعائلته في الرو، كما تم استعراض لقطات من هجوم فريق الوايت على جون سينا في عرض الرو الماضي.

تحدث المذيع جوش ماثيوز ولأول مرة عن هتافات الجماهير الصاخبة للنجم سي ام بانك وقال أن مدينة شيكاغو هي مسقط رأسه لذلك تكرر الجماهير الهتافات له، (تعتبر هذه الخطوة مؤشرا على عودة بانك لأنه المرة الأولى التي يتحدث أي مذيع في WWE عن بانك بشكل علني).

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع أبطال الزوجي في WWE رود دوغ وبيلي غن حول مواجهتهم فريق الأوزوز على اللقب في العرض القادم، وقلل نيو ايج أوتلوز من أهمية هذا النزال لأنهم سيتعاملون مع هؤلاء الشباب بشكل جيد بغض النظر عن تاريخ عائلتهم الطويل في المصارعة.

عرضت لقطات من مقابلة قام بها المذيع جيري لولير مع فريق لوس متادورس بعد فوزهم على فريق رايباك وكيرتس اكسل في عرض سوبر ستارز الذي يتم تسجيله قبل انطلاق عرض الرو كذلك.

حاولت المذيعة رينيه يونغ الحصول على تفاصيل حول مشاركة بروك ليسنر من مدير أعماله بول هيمان الذي ظهر من خلفها بشكل مفاجئ لكنه اكتفى بمدحها دون أن يعطي أية تفاصيل مفيدة حوله.


يتبع ……


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: