خاص| هذا هو الخصم المحتمل لبروك ليسنر بريسلمانيا 31 !!!

خاص| هذا هو الخصم المحتمل لبروك ليسنر بريسلمانيا 31 !!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 11 مايو، 2014




منذ كسره لسلسلة الانتصارات الأسطورية الخاصة بالظاهرة أندرتيكر بريسلمانيا 30 وأصبح حديث العالم منصب حول عدة مواضيع بعينها تمثل حديث الساعة، لعل أحد أكثرها أهمية الخصم المحتمل للقاطرة البشرية ووحش بول هيمان الغير مروض بروك ليسنر بريسلمانيا 31 بعد إطاحته لأندرتيكر بمهرجانه المفضل.

وعن طريق بعض التقارير الخاصة التي حصلنا عليها من بعض المصادر علمنا أن هناك خصم واحد حتى الآن هو المقترح لمواجهة ليسنر على حلبات ريسلمانيا 31، وهو أحدث فتيان بول هيمان النجم الصلب سيزارو.

حيث تتبنى الإدارة فكرة النزال من منطلق مواجهة فتيان بول هيمان لبعضهما بريسلمانيا، وأن يفوز النجم الشاب لتجهيزه للقمة ويأخذ لقب قاهر قاهر السلسلة، ويكون انجاز جديد لسيزارو يُكتب باسمه من شأنه أن يصنفه ضمن الكبار.

وحتى الآن لم يعتمد فريق الإبداع طريقة بدء الصراع بين النجمين، لكن ما تم اقتراحه – حسب ما ذكرته التقارير- هو سير السيناريو من منطلق أن سيزارو سأم من تصرفات هيمان بحديثه عن موكله الأول ليسنر الذي قهر السلسلة ودائم تجاهل انجازاته “التي مفترض أن يحققها هذا العام”، مما سيدفع ليسنر للتدخل ومهاجمته وتكون نقطة البداية للعداء الذي ينتهي بنزال بريسلمانيا 31.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: