خاص| هل يسير راندي أورتن على خطى سي ام بانك؟

خاص| هل يسير راندي أورتن على خطى سي ام بانك؟

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 16 سبتمبر، 2014


Randy Orton

قدّم “الأفعى” راندي أورتن طلبا رسميا للمسؤولين في WWE للحصول على إجازة طويلة الأمد تستمر حتى نهاية العام الحالي، لكن هذا الأمر رفض تماما من قبل المسؤولين هناك بسبب النقص الشديد في نجوم الصف الأول بعد غياب باتيستا ودانيال براين ورحيل سي ام بانك.

ودفع هذا الوضع الغير مستقر لكبار نجوم الاتحاد المسؤولين على تعديل عقد بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر بالحصول على مواعيد ظهور إضافية مقابل مبالغ مالية ليست بقليلة على الإطلاق، من أجل تعويض النقص الكبير الذي حصل في الأشهر الأخيرة.

وأكدت مصادر خاصة أن طلب راندي أورتن كان بسبب حاجته للإبتعاد لفترة زمنية تعيد له نشاطه الذي خسره في الفترة الاخيرة، بالإضافة لعدم رضاه عن السيناريوهات التي تم إقحامه بها في الفترة الاخيرة منذ خسارته للقب الوزن الثقيل في الرسلمينيا 30.

وأضافت المصادر أن المسؤولين وعدوا أورتن بأن تكون له الأولوية المطلقة في المستقبل القريب، وأن يعود لواجهة الأحداث في أقرب فرصة، لكن أورتن أصر على طلبه بالإبتعاد عن عالم المصارعة لعدة شهور، ويخشى المسؤولين أن يتكرر سيناريو سي ام بانك مع أورتن في حال استمروا بالضغط عليه، لكن ما عقد أورتن الذي يمتد لنهاية عام 2016 يطمن المسؤولين بعض الشيء بأنه لن يغامر بحرق إسمه الكبير.