من الرياض.. تريبل إتش يُعلن عن تحديث على بطولتي “ملك وملكة الحلبة”

من الرياض.. تريبل إتش يُعلن عن تحديث على بطولتي “ملك وملكة الحلبة”

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 24 مايو، 2024


ستشهد مدينة جدة، في المملكة العربية السعودية، ختام بطولتي “ملك وملكة الحلبة”، حيث سيقام الحدث يوم السبت المقبل، كما سينعقد اليوم الجمعة عرض “سماكداون” على الأراضي السعودية أيضًا، وفي سياق ذلك، أعلن رئيس قسم المحتوى في WWE، تريبل إتش، عن تحديث هام يتعلق بتصفيات “ملك وملكة الحلبة”.

خلال تواجد إتش في فعاليات “WWE Experience” في الرياض، أكد أن الفائزين في بطولتي “ملك وملكة الحلبة” لن يكتفوا بالفوز بالألقاب، بل سيحصلون أيضًا على فرصة للمنافسة على الألقاب العالمية في عرض “سمرسلام 2024” الذي سيقام في أغسطس بمدينة كليفلاند، في ولاية أوهايو. وأوضح إتش أن الفائزين سيتنافسون مع أبطال العالم في العروض المتواجدين بها.

الجدير بالذكر أن في عرض هذا الأسبوع من “الرو”، أُقيمت مواجهات نصف النهائي الأولى، حيث تواجه جاي أوسو مع جونثر في منافسات “ملك الحلبة”، في حين اصطدمت ليرا فالكيريا مع إيوا سكاي في منافسات “ملكة الحلبة”. أسفرت هذه المواجهات عن تأهل كل من جونثر وفالكيريا إلى النهائيات. وستُقام مباريات نصف النهائي الثانية في عرض “سماكداون” غدًا.

في بطولة “ملك الحلبة” لسماكداون، سيتواجه راندي أورتن مع تاما تونغا. الفائز من هذه المواجهة سيواجه جونثر في النهائي. وبالمثل، ستلتقي نايا جاكس مع بطلة الزوجي للسيدات بيانكا بيلير غدًا، حيث ستتأهل الفائزة لمواجهة فالكيريا في نهائي بطولة “ملكة الحلبة”.