خمسة أسباب تجعل خسارة أندرتيكر في الرسلمينيا مفيدة

خمسة أسباب تجعل خسارة أندرتيكر في الرسلمينيا مفيدة

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 ديسمبر، 2012



قدّم المحلل المتصص في عالم المصارعة كولين هانتر تقريرا خاصا عن مشاركة الأسطورة والظاهرة أندرتيكر في الرسلمينيا القادمة.

حيث قدّم الكاتب أسبابا تجعل من خسارة أندرتيكر وكسر سلسلته في الرسلمانيا أمرا مفيدا للغاية لـ WWE وللحانوتي بنفس الوقت، بالرغم من أن هذا لن يرضي الجماهير أبدا. والأسباب هي كما يلي:

1- أندرتيكر بحاجة لأن يلقي هذا الحمل الكبير عن كتفه وأن تكف الجماهير عن مطالبته بالعودة لخوض نزال جديد في الرسلمينيا كل عام خصوصا أنه تقدم بالسن. كما أنه بس بالضرورة أن يخسر بطريقة تقليدية بل بالإمكان إنهاء هذه السلسلة بطريقة مشرفة للغاية.

2- تتيح خسارة أندرتيكر لـ WWE التفكير بالمستقبل لخلق أسطورة جديدة في عالم المصارعة. فهناك العديد من المواهب الشابة بإمكانها أن تقدم الكثير إن أحسن استغلالها

3- لن يصعب على الجماهير تقبل خسارة أندرتيكر مجددا لأن الأبطال يخسرون أيضا. وستشعر الجماهير أنه قد حان الوقت لتقاعد “الظاهرة” بعد مسيرة لن تتكرر لمصارع آخر في التاريخ.

4- خسارة أندرتيكر في الرسلمينيا القادمة لن تلغي سلسلة انتصاراته المكونة من 20 انتصار حتى وإن أصبحت 20-1. فسيبقى صاحب الرقم القياسي لسنوات طويلة وربما إلى الأبد.

5- لن يضيف انتصار أندرتيكر أي شيء لمسيرته في عالم المصارعة حتى وإن أصبحت 30 انتصارا لعدم وجود أي منافس للحانوتي من بين المصارعين الحاليين مهما حصل.

كما رشح الكاتب عدة مصارعين لإنهاء مسيرة أندرتيكر في الرسمينيا وهم جون سينا وذا روك وسي ام بانك وتريبل اتش ورايباك.

برأيكم وبعيدا عن العواطف. هل توافقون الكاتب في طرحه حيال الأندرتيكر وسلسلته الرائعة؟


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: