خمسة نقاط إيجابية من مهرجان موني إن ذا بانك 2014

خمسة نقاط إيجابية من مهرجان موني إن ذا بانك 2014

الكاتب محمد المكي بتاريخ 30 يونيو، 2014


MITB14_Photo_234

الأراء المعبر عنها في هذا المقال تمثل الكاتب فقط ولا تعكس موقف الموقع وفريق العمل فيه.

خلف مهرجان موني إن ذا بانك 2014 جدلا كبير بين أحباء المصارعة الحرة حول العالم على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع والمنتديات المهتمة بالمصارعة الحرة، وهو أمر عادي ومتوقع نظرا للنهايات المثيرة للجدل التي شهدتها النزالات الرئيسية في هذا المهرجان.

لكن في وسط كل هذه الفوضى والضوضاء وإختلاف الأراء وتضاربها يمكننا أعزائي المتابعين الخروج بخمسة نقاط إيجابية من موني إن ذا بانك 2014، هي كالأتي :

1- فوز جون سينا ببطولة الإتحاد :

MITB14_Photo_273

نعم أنا أعي جيدت ما أقول وأؤكد لكم بأن فوز جون سينا ببطولة الإتحاد أمر إيجابي للغاية وستبين الأيام ذلك، أولا لأن فوز جون سينا باللقب سيساعد الإتحاد على الخروج من الأزمة المالية الخانقة التي أصابتهم في الفترة الأخيرة، فبالرغم من كره فئات كثيرة للبطل إلا أنه يظل مصدر الدخل الأول للإتحاد ولا يمكن لأحد إنكار ذلك.

ثانيا لأن هذا الفوز سيقودنا لنزال رائع وتاريخي بين البطل الجديد سينا والوحش والقاطرة البشرية بروك ليسنر في مهرجان سمر سلام القادم، هذا النزال هو بالفعل أضخم حدث رئيسي ممكن لمهرجان سمر سلام في الوقت الحالي مهما حاول “الكارهين” التقليل من قيمته.

2- فوز فريق الأوسوز بالطريقة الصحيحة :

MITB14_Photo_060

كنت قد ذكرت في التحليل الذي سبق المهرجان بأني أتمنى فوز فريق الأوسوز بدون إظهار ثنائي عائلة الوايت بشكل ضعيف لكي تتواصل العداوة بين الفريقين لأطول فترة ممكنة ولكي يحظى لوك هاربر وإيريك روان بفرصة الفوز ببطولة الزوجي في لحظة تاريخية في ثاني أكبر مهرجانات الإتحاد سمر سلام 2014.

وهذا ما حدث بالفعل عندما فاز فريق الأوسوز فجر بالطريقة الصحيحة، وسنبقى الأن في إنتظار فريق الإبداع لكي يكتب لنا أطوار هذه العداوة بشكل جيد في الفترة القادمة.

3- المصارع المناسب فاز بالحقيبة :

MITB14_Photo_165

نزال الحقيبة فجر اليوم كان الأهم في مسيرة سيث رولنز بالإتحاد، لأنه لو فشل في الحصول على الحقيبة سيكون قد ضيع وقته في مرافقة تريبل إتش بدون الإنتفاع منه وسيكون قد ضيع فريق السابق “الدرع” بدون سبب وجيه.

كما أن فوز سيث رولنز بالحقيبة سيساعده على تثبيت أقدامه في طريقه نحو التربع على عرش الشخصيات الشريرة بالإتحاد وسيفتح لنا في نصس الوقت الباب على مصرعيه لعداوة كبيرة ومثيرة إن شاء الله مع دين أمبروز ستمتد على طوال الأشهر القادمة.

4- حركة دانيال براين لم تختفي بعد :

MITB14_Photo_018

بعد المخاوف الكبيرة التي ضربت المسؤولين بالإتحاد حول ضياع شعبية دانيال براين ونسيان الجماهير له بعد الإصابة، جائت فجر اليوم جماهير مدينة بوسط الرائعة لتذكر الجميع بأن حركة دانيال براين وشعبيته لن تموت أبدا.

هذا الأمر الذي سيضمن تفاعل كبير من الجماهير مع دانيال براين عندما يعود من الإصابة للمطالبة باللقب وهو ما سيساهم بكل تأكيد في رفعة درجة الحماس بالعروض.

5- الأفعى عادت من جديد :

MITB14_Photo_250

بعد أشهر من الممل والإنتقادات الكبير واللاذعة التي وجهت للنجم راندي أورتن وأنا كنت منهم، عادت لنا أخيرا الأفعى القاتلة والممتعة ن جديد في موني إن ذا بانك 2014.

راندي أورتن قدم أداء رائع في نزال البطولة مما دفع الجماهير التي إستهجنته بقوة في الأشهر الماضية لتشجيعه والتفاعل معه والأفعى يستحق الثناء الكبير على هذا الأداء، الأن الخطوة الصحيحة هي إستغلال الفرصة بإرجاع أورتن للشخصية الطيبة عبر الإنقلاب على السلطة ربما لكننا سنعود لهذا الموضوع في تحاليل قادمة.

محمد المكي

للتواصل على موقع التويتر :

وعلى موقع الفايس بوك : من هنا