دانا وايت يتذكر توبيخ فينس مكماهون له من خلال رسالة نصية

دانا وايت يتذكر توبيخ فينس مكماهون له من خلال رسالة نصية

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 مايو، 2022


استذكر رئيس UFC دانا وايت اجتماع المالكين الذي عقد عندما بدأت أزمة كورونا، واستضافه الرئيس دونالد ترامب. وكان الهدف هو معرفة الشكل الذي سيبدو عليه مستقبل كل منظمة خلال الجائحة. وكان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE فينس ماكمان حاضرا، وكان غير راضٍ عن الطريقة التي تعامل بها دانا مع نفسه خلال الاجتماع. بمجرد أن انتهى الأمر، قال دانا أن مكمان بدأ في توبيخه من خلال الرسائل النصية.

“نعم ، كان هناك العديد من رؤساء الفرق مثل بطولات الدوري، في ذلك الوقت، وضعني الرئيس ترامب ومجموعة من اللاعبين الآخرين في الرياضة ، وكنا نتلقى مكالمة كل أسبوع مع الرئيس ونستعرض كيف سنفعل ذلك، وأنا – يا إلهي ، لا أعرف حتى ما إذا كان ينبغي أن أتحدث عن هذا علنًا ولكن.. لم أتحدث عن هذا من قبل .

وأضاف “لذلك كنا على المكالمة مع الرئيس ذات مرة وأتذكر، كنت أستمع إلى الجميع يتقدمون هناك ويتحدثون وكنت أعلم أن هؤلاء الرجال جميعهم ممتلئون بالقذارة. ولن يقوم أي من هؤلاء الرجال بالالتفاف أو يريدون حقًا أن يفعلوا ما يقولون إباستثناء واحد هو مكمان، وعندما أغلقنا الهاتف، أرسل لي رسالة نصية وقال ‘لماذا لم تتحدث في تلك المكالمة؟ هناك أسئلة لعينة يجب طرحها. أنت لم تسأل أي أسئلة وافية. أنت لم تفعل هذا”.