دانا وايت يقدم العديد من النصائح لـ ذا روك بعد شرائه دوري XFL

دانا وايت يقدم العديد من النصائح لـ ذا روك بعد شرائه دوري XFL

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 5 أغسطس، 2020


ذكرنا في أحد أخبارنا السابقة إن بطل WWE السابق ونجم هوليوود الكبير دواين “ذا روك” جونسون وشركائه في العمل بصدد شراء دوري كرة القدم “XFL” التابع لفينس مكمان مقابل 15 مليون دولار.

في هذا الصدد تحدث المدير والرئيس التنفيذي لاتحاد UFC دانا وايت مؤخرًا مع موقع “TMZ Sports” حول أفكاره عن مشروع ذا روك الجديد، وقدم وايت بعض النصائح الجيدة لصديقه الذي وصفه بالصديق العظيم، وأخبره أن عليه الحصول على الدوري وتشغيله بالسرعة الممكنة بينما لا يزال هناك شهية كبيرة لدى الجماهير حول العالم للرياضات الحية في ظل توقف العديد من الدوريات عالميا بسبب التأثير السلبي لجائحة كورونا.

كما أخبر وايت أن هناك فرصة كبيرة لـ XFL للازدهار في عام 2020 إذا تمكن الروك وشركاؤه من التحرك بسرعة مع استمرار COVID-19 في تهديد اتحاد كرة القدم الأميركي وكرة القدم الجامعية وغيرها من البطولات الرياضية الكبرى، فقد حقق الدوري نجاحًا مبكرًا في الأسابيع الخمسة الأولى من موسم إعادة إطلاقه هذا العام، قبل أن يجبرهم التأثير السلبي لوباء الفيروس كورونا على الانسحاب للمرة الثانية، والعالم الآن يموت شوقا لمشاهدة الألعاب الرياضية الحية في الوقت الحالي على حد تعبيره.

وكشف وايت أنه سيقدم للروك العديد من النصائح والاستشارات ويطلعه على ما يعتقد أنه يحتاج للقيام به من اجل إنجاح الدوري، كما سيقدم له العديد من الأفكار التي قد تفيده مستقبلا.