دانيال براين 乂 راندي أورتن : السيناريو المثالي

دانيال براين 乂 راندي أورتن : السيناريو المثالي

الكاتب رامي علي بتاريخ 27 سبتمبر، 2013




تحدثنا مؤخرا بكثرة حول غرابة العداوة المحيطة بحزام بطولة الإتحاد القائمة بين دانيال براين وراندي أورتن التي بحق لم نشهد لها مثيل نقارنها به عبر تاريخ المصارعة الحرة.

وبعد التغيرات العديدة مؤخرا من مساندة عديد النجوم لدانيال براين في عرض الرو وعودة راندي أورتن لشخصية الأفعى الشرسة لابد لنا أن نفكر في مالذي سيكون السيناريو الأمثل للمواجهة القادمة في الباتل غراوند.

دانيال براين : لم يحن الوقت بعد



لئن سطع نجم براين كثيرا في المدة الأخيرة إلا أن العديد من الجماهير وأنا أحدهم نرى أن الوقت لم يحن لكي يفوز براين ببطولة الإتحاد رغم الشعبية الجارفة والأداء الرائع الأخير إلا أن الفوز بالبطولة سيضر مستقبل النجم كثيرا.

السيناريو الأمثل الأن هو مواصلة براين للكفاح أمام العائلة الحاكمة ومواصلة قيادة المجموعة الثائرة من النجوم في حرب سيستمتع بها الجميع بالتأكيد, وخاصة إذا تحول النزاع في الحلبة بشكل ما بين براين وتريبل إتش  وراندي سنشهد أيها السادة صراع تاريخي على البطولة سيخلد فيه دانيال براين إسمه أخير كمصارع من النخبة.

راندي أورتن : الأفعى عادت في الوقت المناسب



خروج الأفعى السامة من جحرها وعودة راندي أورتن للشخصية القاسية التي لاتحمل أي شفقة جاءت في وقت ولا أروع, فالشخصية المتأرجحة بين الخير والشر التي حمل بها أورتن اللقب مؤخرا لم تكن لتنجح أبدا.

الأن بعد العودة نستطيع أن نقول أن راندي سيشكل بطل رائع بهذه لشخصية في الفترة القادمة خصوصا لو تحرر من تحكم تريبل إتش به وثار على الجميع.

بالإضافة على وجود مؤشر صغير على إمكانية حمل أورتن للبطولة بعد تصريح تريبل إتش الأخير حول إعجابه بعودة الأفعى, إذن إمكانية حمل راندي للبطولة موجودة بقوة وإذا حدث هذا إنتظروا فترة حكم رائعة وطويلة للأفعى. 

محمد المكي


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: