دايموند دالاس يتحدث عن نصيحته لليسنر في الحلبة ونزاله مع غولدبيرغ

دايموند دالاس يتحدث عن نصيحته لليسنر في الحلبة ونزاله مع غولدبيرغ

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 23 سبتمبر، 2016


دايموند دالاس بايج

حل الاسطورة دايموند دالاس بايج ضيفا على برنامج (The Tomorrow Show) مع الاعلامي كيفين اندرغارو، وتحدث المصارع عن ذكرياته خلال اتحاد WCW، وبالتحديد عن الفترة التى كان فيها على وشك مغادرة الاتحاد من اجل صديقه كيفين ناش. وقال دالاس انه سافر بالفعل الى مدينة نيويورك من اجل مقابلة المسؤولين فى اتحاد WWE وذلك بنصيحة من صديقه كيفين ناش والذي وعده بتقديم المساعدة حين يصل. الا ان كل شئ تغيير مع تدخل هولك هوغان واقناعه بتلبية جميع طلباته وتحسين وضعه.

كما تحدث دالاس عن مسيرة المصارع غولدبيرغ، وقال ان الراحل داستي رودز اشار الى اريك بيشوف بأن يجعل دايموند دالاس هو من ينهى سلسلة انتصارات غولدبيرغ المتواصلة، ولكن الأمور تحولت من مسارها. وقال ان نزاله مع غولدبيرغ سيكون دائما افضل نزاله خاضه الاخير فى مسيرته الاحترافية

دايموند دالاس تحدث ايضا عن ما قاله لليافع بروك ليسنر صاحب الـ23 عاما خلال اول مواجهة لهما في WWE وقال انه كان يردد فى اذنه “46، 23، 46، 23” وذلك لتذكيره بفارق العمر الكبير بينما، فأجابه لينسر بأنه يهدأ فهو لن يقوم بايذائه، وبالفعل نفذ بروك ضربته عليه بطريقة احترافية لم تتسبب له بالالم. على عكس راندي اورتن فى اول مواجهة لهما حين كان عينفا للغاية.