درو ماكنتاير يعود بشكل مفاجئ وينتقم من سي بانك في قلب شيكاغو

درو ماكنتاير يعود بشكل مفاجئ وينتقم من سي بانك في قلب شيكاغو

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 يونيو، 2024


أعلن النجم الكبير درو ماكنتاير بشكل غير رسمي، وبعبارات لا لبس فيها، أنه سيترك WWE في عرض الرو الذي أقيم في 17 يونيو الماضي. لكنّه عاد وفجّر مفاجأة كبيرة في عرض سماكداون الأخير، حيث ظهر وهو يرفع غريمه الأكبر حالياً سي إم بانك في قلب مسقط رأسه مدينة شيكاغو، وكان الأخير ملطخاً بالدماء وهو محمول فوق كتفيه وأعلن بعبارات لا لبس فيها أنه “هنا ليبقى”.

وقد ضج عالم المصارعة مباشرة بعد إعلان ماكنتاير، ولكن الدراما تأثرت إلى حد ما بحقيقة أنه وقع علنا ​​على عقد جديد مع WWE في وقت سابق من هذا العام. أكدت مصادر صحفية أن رحيل ماكنتاير المفاجئ كان جزءًا مخططًا له من القصة بين ماكنتاير وبانك، وليس سببًا لمنح ماكنتاير إجازة لقضاءها مع زوجته، التي تتعافى حاليًا من عملية جراحية طارئة. كما تمت استعادة حسابات ماكنتاير على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة بعد حذفها يوم الاثنين.

جاءت عودة ماكنتاير في سماك داون بمثابة صدمة للكثيرين حيث قام بتشويه بانك في مسقط رأسه. ساد الصمت منطقة خلف الكواليس بأكملها عندما قام ماكنتاير برفع بانك المتضرر وظهر أمام حشد مذهول في شيكاغو، تخلص ماكنتاير من بانك الذي هبط بشكل ملحوظ على عضلاته المصابة قبل ظهور مدير العرض نك ألديس ومسؤولون آخرون لاعتراض الاسكتلندي الغاضب. حيث تمت مرافقة ماكنتاير إلى الخلف، وشوهد بانك آخر مرة وهو يوضع على سرير لنقله المستشفى.