درو ماكينتاير: فريق 3BM تعرض للظلم والاتحاد رفض أفكاري لتطوير الفريق !!!

درو ماكينتاير: فريق 3BM تعرض للظلم والاتحاد رفض أفكاري لتطوير الفريق !!!

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 20 يونيو، 2014


3MB 3

حل نجم الاتحاد السابق درو ماكينتاير ضيفا على البرنامج الإذاعي الخاص بالنجم الكبير كريس جيريكو “Talk is Jericho”، وتحدث عن العديد من الأمور منها تسريحه من الاتحاد وتعرضه بجانب زملائه بفريق 3MB للظلم ورفض الاتحاد لأفكاره الشخصية الخاصة بالفريق.

في البداية تحدث ماكينتاير عن تسريحه من الاتحاد مشيرا إلى صدمته بمجرد سماعه الخبر، إذ فوجئ بالمكالمة التي كان يفترض أنها مكالمة عمل لإخباره بمشاركته بأحد العروض المحلية لكنها كانت كما لم يتمنى وهي تسريحه نهائيا، كما أكد أن الإداري الذي أبلغه بالخبر خلال المكالمة كان متفاجئا هو الآخر.

وبحديثه عن فريقه السابق 3MB؛ أكد النجم أنه تعرض برفقة زملائه هيث سلاتر، وجيندر مهال لظلم كبير مقارنة بالعديد من نجوم الاتحاد وأنه لم يكن ليستحق تلك المكانة المهينة بالاتحاد، وذلك لأن الخطط لذلك الفريق في البداية بأن يقوموا بتقديم حفلات مرحة بالعروض وهو بالشخصية المكروهة، لكن كل ذلك لم يحدث.

هذا وقد أشار النجم في النهاية أنه قد عرض بعض الخطط على الاتحاد وفينس مكمان نفسه كانت من شأنها أن تضع الفريق في منزلة مرتفعة بالعروض وتجعل له شعبية، لكن كل تلك الخطط قوبلت جميعها بالرفض ولم يتم العمل بها نهائيا.