دولف زيجلر يتحدث عن تهميشه بعد عودته من الإصابة

دولف زيجلر يتحدث عن تهميشه بعد عودته من الإصابة

الكاتب رامي علي بتاريخ 25 ديسمبر، 2013




أجرى النجم الشاب وبطل العالم للوزن الثقيل دولف زيجلر مقابلة مع إحدى المجلات التابعة للعاصمة واشنطن المستضيفة لعرض سماك داون هذا الأسبوع للترويج لذلك العرض.

أثناء المقابلة تحدث زيجلر عن عدة أمور منها التهميش الذي عانى منه بعد عودته من الإصابة التي مني بها على يد النجم جاك سواجر حين تعرض لارتجاج في المخ تسبب في غيابه عن الحلبات قرابة الشهر، وعندما عاد قامت الإدارة بتجريده من لقب بطولة العالم للوزن الثقيل.

وتحدث النجم عن هذا الأمر قائلا: “بعد إصابتي بارتجاج عانيت في تلك الفترة أربعة وعشرون ساعة في اليوم لمدة شهر تقريبا، حيث صاحبني صداع شديد في رأسي طوال تلك المدة مع فقدان مؤقت للذاكرة، كنت معتقد أن حياتي المهنية كمصارع محترف قد انتهت عند هذا الحد، بعد فترة تحسنت قليلا ثم شفيت من الارتجاج ليتحتم عليً العودة”.

وأضاف: “بعد عودتي أصابتني صدمة شديدة حين أخبرني المسئولون أنه سيتم فقدان لقب بطولة العالم التي بحوزتي لصالح النجم ألبرتو دلريو وستنتهي الفترة القصيرة لحملي اللقب الذي لا طالما حلمت بحمله، حينها اكتشفت أنني مقبل على مرحلة العودة إلى الوراء من جديد، لقد كنت أريد فقط فرصة لأثبت أنني قادر على أن أكون بطل عالم ناجح”.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: