دولف زيغلر يتحدث بمرارة عن خسارته الأخيرة

دولف زيغلر يتحدث بمرارة عن خسارته الأخيرة

الكاتب رامي علي بتاريخ 1 فبراير، 2014




قدم النجم الشاب دولف زيغلر تصريحات قوية وجريئة خلال مقابلة خلف الكواليس على تطبيق WWE إثر خسارته من النجم أنتونيو سيزارو في عرض السماك داون الأخير.

حيث صرح زيغلر :” إني أقدم أفضل ماعندي في كل ليلة وفي كل عرض، وعلى ماذا أحصل في المقابل ؟ إنتقادات من كل المسؤولين حول أدائي في الحلبة والجميع يريد أن يخبرني ماهو الخطأ والصواب، لكني أشاهد كل عروض الرو والسماك داون وأعلم جيدا أني على صواب وكل ماأفعله حاليا هو لكي أصبح الأفضل في الشركة”.

ثم أضاف النجم :” لن أتوقف عن العمل إلى أن أحصل على مبتغاي، لقد أخبروني بأني خاسر كبير وبأني سيئ وقصير وثرثار خلف الكواليس وبشتى أنواع الأوصاف، هل تعلمون لماذا أتحدث كثيرا خلف الكواليس ؟ عندما أجد أي نجم في الإتحاد حاليا يستطيع تجاوزي في أي مجال يريده خلف المايكروفون أو في الحلبة أو حتى في منزلي سأتوقف عن الثرثرة حينها”.

هذا وقد علق دولف زيغلر على هذه المقابلة على موقع التويتر خصوصا بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها بين الجماهير وشكر النجم الجميع وقال بأنه يتمنى أي يقوم بمقابلة مثلها في عرض الرو ثم هنئ بعدها خصمه أنتونيو سيزارو على دخوله لمهرجان غرفة الإقصاء ووصفه بالمصارع القوي.

يمكنكم مشاهدة هذه المقابلة عبر هذا الرابط



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: