دومينيك مستريو يكشف عن سبب تفضيله ليف مورغان على ريا ريبلي

دومينيك مستريو يكشف عن سبب تفضيله ليف مورغان على ريا ريبلي

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 أغسطس، 2024


خان دومينيك ميستيريو شريكته السابقة في يوم القيامة ريا ريبلي وانضم إلى ليف مورغان، ومنذ ذلك الحين أصبح الاثنان ثنائيًا قويًا في عرض الرو. تحدث ميستيريو بصراحة عن علاقته بمورغان في، حيث سُئل عما إذا كانت بطلة العالم الحالية للسيدات متفوقة على ريبلي.

أجاب ميستيريو “100٪، أرى حقيقة وجود احترام متبادل بيننا، هي فقط تتقبلني كما أنا بقدر ما أحب الدجاج الطري، ولعب ألعاب الفيديو، وامتلاك شارب، وارتداء ملابسي الخاصة، أعلم أنها تتقبلني على طبيعتي”. ورد ميستيريو أيضًا على المعجبين الذين يعتقدون أن ريبلي عاملته باحترام أثناء علاقتهما، مشيرًا إلى أنه كان العكس تمامًا، مشيرًا على وجه التحديد إلى كيفية بدء شراكتهما.

أضاف “يمكن للناس أن يقولوا مثل ‘أوه لقد عاملتك بشكل جيد، لقد فعلت كل هذه الأشياء من أجلك’ ولكن كيف بدأت علاقتها معي أليس كذلك؟ لقد خنقتني وضربتني وسحبتني على كتفها.. ازدهرت العلاقة من العدم، كان يمكن أن ينجح هذا بالفعل، ولكن بعد ذلك حدثت أشياء معينة هنا وهناك. عندما خسرت لقب NXT الخاص بأمريكا الشمالية في المرة الأولى. ماذا فعلت بدلاً من أن تكون “مامي” داعمة.. لقد وقفت في وجهي وقالت من الأفضل أن تعود إلى المنزل بهذا اللقب أو لا تعود إلى المنزل على الإطلاق.”