ديف ميلتزر يتحدث عن اخر تطورات قضية فينس مكمان

ديف ميلتزر يتحدث عن اخر تطورات قضية فينس مكمان

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 أبريل، 2024


بدأت الأمور تمضي قدمًا فيما يتعلق بالدعوى القضائية التي رفعها جانيل جرانت ضد فينس مكمان وWWE وجون لورينايتيس، بعد أن تم الكشف عن أن مكمان وWWE تلقوا استدعاءً رسميًا، مما يمنحهم حتى منتصف مايو للرد. حتى قبل ذلك، اتخذت الأمور منعطفًا في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما تم تسريب رسالة بريد إلكتروني كتبتها جرانت وأرسلتها إلى مكمان في ديسمبر 2021، في محاولة لتصوير العلاقة بين مكمان وجرانت على أنها علاقة بالتراضي.

علق الصحفي ديف ميلتزر على البريد الإلكتروني، معتقدًا أن الأمر يتعلق بمحاولة فريق فينس القانوني تعكير صفو المياه ضد جرانت من خلال وصف البريد الإلكتروني بأنه “رسالة حب”. مع مواجهة مكمان لأدلة ضده في شكل رسائل نصية، بالإضافة إلى تأكيد لورينايتيس لبعض مزاعم جرانت في بيان سابق، يعتقد ميلتزر أن دفاع مكمان سيعترف بأن بعض الأحداث وقعت أثناء محاولته تقديم علاقته مع جرانت على أنها علاقة بالتراضي.

كما أعرب ميلتزر عن شكوكه بشأن رسالة البريد الإلكتروني نفسها، قائلا إنه في البداية “لم يكن مقتنعا بأنها حقيقية”. وأشار أيضًا إلى تبادل الرسائل النصية التي أبلغتها محامية جرانت، آن كاليس، بعد تسرب البريد الإلكتروني، مشيرًا إلى أن صياغة جرانت في الرسائل المتبادلة تشير إلى أنه طُلب منها كتابة البريد الإلكتروني، ولم تفعل ذلك بمفردها.