ديف ميلتزر يجيب: هل سينجح اتحاد AEW بقيادة توني خان في التوقيع مع بيكي لينش؟

ديف ميلتزر يجيب: هل سينجح اتحاد AEW بقيادة توني خان في التوقيع مع بيكي لينش؟

الكاتب مارينا عماد عطا الله - Marina Emad Atalla بتاريخ 8 يونيو، 2024


تواجه بيكي لينش، البطلة السابقة في WWE، مستقبلًا غامضًا بعد انتهاء عقدها مع الاتحاد في الأول من شهر يونيو الجاري. أعلنت لينش سابقًا عن رغبتها في أخذ استراحة طويلة من المصارعة، ولكن مع وجود اتحاد AEW على الساحة، فقد أصبح السؤال المتداول عن فرص انضمام لينش إلى الاتحاد المنافس.

في أحدث التصريحات الجديدة للصحفي ديف ميلتزر، تحدث عن فرص AEW في التعاقد مع لينش، خاصة بعد توقيع الاتحاد مع أسماء كبيرة مثل مرسيدس موني (ساشا بانكس)، وويل أوسبري، وآدم كوبلاند (إيدج) في العام الماضي.

وقال ميلتزر إن رئيس AEW، توني خان، يرغب بشدة في ضم لينش إلى قائمته، ولكن فرص انضمامها للاتحاد ضئيلة بسبب ارتباطها العائلي لأن زوجها، بطل العالم السابق في WWE سيث رولينز، قد وقع بالفعل عقدًا جديدًا طويل الأمد مع WWE، مما يعني أن لينش سيقع على عاتقها الاختيار بين العمل مع زوجها في WWE أو الانضمام إلى اتحاد AEW بجدول زمني مختلف مما يجعلها بعيدة عن عائلتها.

أشار ميلتزر إلى أنه عندما تقرر لينش العودة إلى الحلبة، ستتلقى عروضًا مالية كبيرة من كل من WWE وAEW، لذا لن يكون الاختيار ماليًا فقط بالنسبة للينش، بل بناءً على ما تريده النجمة من الناحية الإبداعية والأسرية.