ديف ميلتزر يحلل تراجع نسب المشاهدة لاتحاد AEW

ديف ميلتزر يحلل تراجع نسب المشاهدة لاتحاد AEW

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 مايو، 2024


كانت تقييمات AEW عالية جدًا قبل ثلاث سنوات. بحلول سبتمبر 2021، كان عرض داينمايت قد هزم رسميًا NXT، مما أدى إلى عودة العلامة التجارية الثالثة لـ WWE إلى ليالي الثلاثاء. كانت أعداد المشاهدة الإجمالية لـ داينمايت ترتفع إلى درجة أنها لم تكن أقل بكثير من تلك الخاصة بـ عرض الرو، من حيث نسبة المشاهدة الإجمالية، وقد بدأ داينمايت بالفعل في التغلب على الرو في الفئة العمرية 18-49 الرئيسية.

في عام 2024، الوضع أصبح مختلف تمامًا، ويعتقد الصحفي ديف ميلتزر أنه يعرف السبب. وفقًا لميلتزر، فإن الجزء الأكبر من تراجع AEW كان انخفاض نسبة المشاهدة في الفئة العمرية 18-34 عامًا، حيث إنها مجموعة نمطية ستتبع الاتجاهات، والتي غالبًا ما تؤدي في المصارعة إلى فوز المصارعين والعروض بأكملها.

في عام 2020، كان كريس جيريكو يستغل نجاح AEW في هذه الفئة المحددة ليأخذ لقطات شماتة في المنافسة، كما أشاد ميلتزر بتقييمات AEW من 18 إلى 34 في ذلك الوقت، مدعيًا أن AEW كان من الممكن أن يتفوق على WWE في هذا المقياس لولا منافسة “NXT”. الآن، يقول ميلتزر أن الأرقام تحكي قصة مختلفة: لقد انهارت تقييمات AEW في الفئة العمرية 18-34 عامًا، بينما أصبحت تقييمات WWE قوية الآن.