ديف ميلتزر يُحلل احتمالية استضافة السعودية لعرض “راسلمينيا” في المستقبل

ديف ميلتزر يُحلل احتمالية استضافة السعودية لعرض “راسلمينيا” في المستقبل

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 22 مايو، 2024


أفادت التقارير السابقة أن الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تسعى إلى استضافة عروض اتحاد WWE الكبرى، ومن أبرزها عرضي “الرويال رامبل” و”راسلمينيا”، ويبدو أن المفاوضات ما زالت مستمرة حيث تجددت التقارير مرة أخرى.

وفي هذا الصدد، تحدث الصحفي ديف ميلتزر من خلال برنامج “Wrestling Observer Radio” عن احتمال استضافة “راسلمينيا” في السعودية، ووصف أن إدارة الهيئة العامة برئاسة معالي المستشار، تركي آل شيخ، دومُا مجتهدة وتستطيع تنفيذ أي شيء طالما أرادت ذلك.

وأشار ميلتزر في حديثه إلى استضافة السعودية لمواجهات الملاكمة الكبرى، وتطرق إلى النزال الأخير بين تايسون فيوري وأولكسندر أوسيك، الذي استقطب ملايين المشاهدات، مشيدًا بتفوق إدارة الهيئة العامة في تنظيم عروض الملاكمة.

وأوضح ميلتزر أن الهيئة العامة قد تدفع 150 مليون دولار أو أكثر لاستضافة “راسلمينيا” من أجل تحقيق هذا الهدف، معلقًا: “الأمر لا مفر منه، هم مجتهدون”. كما قيم إمكانية استضافة “راسلمينيا” في السعودية عام 2025، مشيرًا إلى أن الحدث سيقام يومًا ما على الأراضي السعودية، ولكنه ليس في القريب العاجل.

وأضاف ميلتزر: “ربما سنشهد إقامة أكبر العروض لـWWE على أراضي المملكة مثل ‘الرويال رامبل’ أو عروض أخرى، قبل البدء في خطوة ‘راسلمينيا'”. الجدير بالذكر أن السعودية تتمتع بشراكة مع الاتحاد مدتها 10 سنوات، تهدف إلى إقامة عرضين سنويًا على أراضي المملكة.

تؤكد هذه التقارير أن المفاوضات بين الطرفين تشير إلى قوة الشراكة وتعزيز علاقتهما وتوطيدها. يُذكر أن عرضي “سماكداون” و”ملك وملكة الحلبة” سينعقدان يومي الجمعة والسبت القادمين على التوالي، وذلك في استاد سوبر دوم بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.