دين أمبروز يتحدث عن بداياته مع الاتحاد والعمل مع أندرتيكر

دين أمبروز يتحدث عن بداياته مع الاتحاد والعمل مع أندرتيكر

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 ديسمبر، 2013



أجرى ثلاثي فريق الدرع حوارا مع إحدى المحطات الإذاعية بالأمس للترويج للعروض القادمة بعد العودة من موسم الأجازات، خلال المقابلة تحدث عضو الفريق الشاب وحامل لقب الولايات المتحدة دين أمبروز عن بدايته مع الاتحاد، وعن العمل مع أندرتيكر في أكثر من مناسبة هذا العام.

حيث عبر النجم عن سعادته بالمرتبة التي وصل إليها هو وزملائه سيث رولينز ورومان رينز بعد عام واحد فقط من انضمامهما إلى طاقم المصارعين الرسميين بالاتحاد، وعن مواجهتهم لكبار النجوم بل وهزيمتهم أيضا.

وأضاف: “لقد بدأنا معا في اتحاد FCW التطويري التابع لـ WWE ثم انتقلنا سويا إلى عرض NXT وانطلقنا معا من خلاله إلى العروض الرسمية والأحداث الرئيسية بها، كل ما حققناه يرجع سببه الرئيسي إلى أننا وُجهنا في المكان الصحيح وتم توظيفنا وفقا لإمكانياتنا فكان ما كان، لقد بدأنا بشكل صحيح كما يجب أن يكون وها نحن الآن في قمة النجاح”.

ثم تحدث النجم عن عمله مع الأسطورة الحية أندرتيكر في أكثر من عرض هذا العام، حيث قال: “العمل مع أسطورة الأساطير وأكثر المصارعين هيبة يعتبر أهم انجازاتي مع الاتحاد، أن أصارع أسطورة لا يشارك إلا مرة في العام بنزال في ريسلمانيا كان بمثابة الحلم الذي لم أستطع تصديقه، فقد واجهناه في نزال زوجي سداسي وانتصرنا وواجهته في نزال فردي في عرض سماك داون أيضا، يشرفني العمل مع الظاهرة أندرتيكر”.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: