ذا روك يتحدث عن الدعم الشعبي الذي حصل عليه من أجل الترشح للرئاسة الأمريكية

ذا روك يتحدث عن الدعم الشعبي الذي حصل عليه من أجل الترشح للرئاسة الأمريكية

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 أكتوبر، 2021


تحدث المصارع الأسطوري والنجم السينمائي العالمي دواين “ذا روك” جونسون عن الدعم المعنوي الكبير الذي حصل عليها من الناحية الشعبية من أجل الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية.

قال ذا روك “تدور المحادثات دائمًا عندما يتعلق الأمر بي بالركض من أجل الرئاسة يومًا ما، أظهر آخر استطلاع للرأي أن 46٪ من الأمريكيين سيؤيدون ترشيحي لمنصب الرئيس. وتحدثت مع الإعلامي كريس هيث عن مشاعري الصادقة فيما يتعلق بهذا الدعم المذهل الذي يمكن أن أحصل عليه.”

وأضاف “ولكن ها هي الحقيقة 46٪ من الأمريكيين المتحمسين في دعمي لكوني رئيسًا هو أمر يشعرني بالتواضيع، للغاية وهذا يريحني حقًا وأهز رأسي في رهبة. لكن في نهاية المطاف، لا أعرف أي شيء عن السياسة. أنا أهتم بعمق ببلدنا. وأنا أهتم بكل أمريكي، وقد يكون لدي بعض الصفات القيادية ولكن هذا لا يجعلني بالضرورة مرشحًا رئاسيًا رائعًا.”

وقال أيضاً “أنا لست سياسيًا، لذا فأنا لا أهتم بأي جانب من الشارع تعيش فيه أو أي جانب من الممر الذي تجلس عليه. القيم الأساسية مهمة. اعمل بجد ، واعتني بأسرتك وكن لطيفًا مع الناس وافتخر باسمك، وافتخر بيديك وكن شاملاً واحترم الجميع ولا تكن مليئًا بالمشاعر. أنا لست سياسيًا لكن هذه هي الحقيقة.”