ذا روك يكشف عن مخطط لم يكتمل لمواجهة رومان رينز في الرسلمينيا 39

ذا روك يكشف عن مخطط لم يكتمل لمواجهة رومان رينز في الرسلمينيا 39

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 سبتمبر، 2023


خلال مقابلة جديدة في برنامج بات مكافي، كشف الأسطورة دواين “ذا روك” جونسون عن وجود محادثات حول مواجهة له ضد رومان رينز في مهرجان الرسلمينيا 39.

قال روك “ذا روك يتصدر ريسلمانيا مع رومان رينز، ملعب SoFi، الذي كان مغلقًا. كنا نفعل ذلك. لكن دعني أخبرك فقط، في بداية عام 2022، نيك خان وهو صديق جيد جدًا، لقد كان له دور فعال للغاية في الجمع بيني وبين فينس معًا. سافرنا جميعًا إلى لوس أنجلوس، والتقينا وجلسنا، كانت هذه بداية عام 2022. بدأنا نتحدث عن احتمالية ما يمكن أن يكون عليه هذا المواجهة بيني وبين رومان رينز لتصدر ريسلمانيا.”

وتابع روك: “لقد تصافحنا وتعانقنا هناك واجتمعنا على الطاولة، وقلنا: دعونا نفعل هذا. لذا كان لدينا عام للتفكير حقًا في هذا الأمر لذا كنا نفكر، دعونا لا نفعل شيئًا جيدًا فقط. دعونا لا نفعل شيئًا عظيمًا فقط. بل نفعل شيئًا غير مسبوق. لقد كان هناك، ما الذي يمكننا أن نصنعه للجماهير وهو ما لم يتم القيام به من قبل. مواجهة رائعة. رومان، رياضي لا يصدق. سيكون على جبل رشمور. إنه وسيم للغاية، وهو ابن عمي، من عائلتي. مذهل. يمكننا أتمنى أن أحظى بالمواجهة، ولكن الفكرة الأكبر كانت، ما الذي يمكن أن نفعله للجماهير والشركات التي تحبها، حيث أن ريستليمانيا ليست نهاية شيء ما، بل هي في الواقع بداية لشيء أكبر.”