ذا ستريت بروفيتس يكشفون عن نزالات أحلامهم

ذا ستريت بروفيتس يكشفون عن نزالات أحلامهم

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 13 سبتمبر، 2020


شارك نجمي عروض الرو ذا ستريت بروفيت في برنامج Table Talk w/DVon الذي يقدمه أسطورة فريق الزوجي ديفون، و سُئل مونتيز فورد عن احتمالية وجود نزال بين ستريت بروفيت و ذا أوسوز. على الرغم من ذلك، استفسر فورد عن سبب عدم قيامهم فقط بإحضار زوجاتهم لجعل النزال مكون من ستة أشخاص.

و قال فورد : “لنجعلها مباراة بين الجنسين من ستة أشخاص. إذا كانت [بيلير ونايومي] إلى جانب كل فريق، فمن الممكن أن نجعلها 3 ضد 3. أعتقد أن هذا سيكون رائعًا، هذا شيء تحدثنا عنه و دائمًا ونفكر فيه، لذلك عندما يحدث ذلك، سيكون ذلك رائعًا”.

يبدو أن تشكيل فريق مع زوجته وشريكه في مباراة تتضمن الجنسين يمثل حلم بالنسبة لفورد، لذلك سأل ديفون أنجيلو دوكينز عما ستكون عليه نزالات أحلامه.

و قال دوكينز: “يا رجل ، هذا سؤال صعب. هناك الكثير. يجب أن أقول بالتأكيد “ذا دادلي بويز” لأنني أريد أن أشارك في نزال طاولات”. و أضاف : “يجب أن أقول فريق APA لأنني أريد دائمًا أن أكون في قتال في الحانة. يجب أيضاً أن نضيف ذا نيو داي. فقط لأن هؤلاء هم أصدقائنا. لقد كنا رائعين مع بعضنا البعض و لدينا الكثير من الحب لهؤلاء الرجال. هارليم هيت و ذا أوسوز أيضاً.”

ثم شارك فورد بعضًا من نزالات الأحلام التي يفكر فيها، بما في ذلك واحدة مع فريق كان موجودًا منذ ما يقرب من 30 عامًا.

و قال دوكينز : جميعها إلى حد كبير، وبعد ذلك سأضطر إلى إضافة ذا هاردي بويز، لأنكم بدأتم إلى حد كبير فكرة نزالات TLC، مخاطباً ديفون. لقد لقي هتافاً و تشجيعاً كثيرًا، وما زالت حتى يومنا هذا، لا يزال الجميع يحظون بلحظاتهم من نزالات TLC هذه. عليك بالتأكيد إضافة هاردي بويز هناك، بالتأكيد “The Rockers” أيضاً لمجرد أنني كنت أرغب دائمًا في العمل مع شون مايكلز، لذا أضف هذين الأمرين بالتأكيد”.