ذا كوتش: الساعة الثالثة لعرض الرو مادية فقط وليست فنية

ذا كوتش: الساعة الثالثة لعرض الرو مادية فقط وليست فنية

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 5 يناير، 2017


raw1

مواصلة لمقابلته الاخيرة مع Busted Open Radio تحدث المذيع السابق فى اتحاد WWE والحالي فى شبكة ESPN الشهيرة جوناثان كوتشمان (ذا كوتش) عن رأيه في الساعة الثالثة لعرض الرو والتى تعاني كثيرا فى المشاهدات عبر التلفاز، خصوصا وان النقاد والمحللين يصرون على انها من الاسباب الرئيسية لتدهور مستوى جودة مصارعة المحترفين هذه الايام. وقال ذا كوتش انه يريد ان يضيف صوته الى الاصوات المنادية بالتخلى عن تلك الساعة.

ذا كوتش واصل حديثه وقال ان الساعة الثالثة بالنسبة لاتحاد WWE لا فائدة منها سوى الكثير من الدولارات، ولا يعتقد انهم سيتراجعون عنها، خصوصا وان القناة الناقلة ستحرص على منعهم من الغاء تلك الساعة. ولكنها بالنسبة لمستوى المصارعة والسيناريو فهى تخصم كثيرا منه، وضرب مثلا بايامه فى السابق حين كان العرض ساعتين فقط وحاليا مع الثلاثة ساعات.

وقال ان الجمهور فى السابق وفى ظل تواجد اسماء مثل ذا روك، ستيف اوستن، تربل اتش، اندرتيكر، شون مايكلز، وغيرهم تسنح له الفرصة لمشاهدة احد تلك الاسماء الكبيرة مرة واحدة فقط، او اثنين ان تم اجراء مقابلة معهم، لذا كان يحصرون على عدم تفويت اي لحظة طيلة فترة العرض. بينما الان فنحن نرى المصارع اكثر من مرتين او ثلاثة احيانا وفى ادوار ليست مهمة، لذا لا تصبح مشاهدته مهمة.